المشهد اليمني
الإثنين 9 سبتمبر 2024 12:19 مـ 6 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

شاب من خولان يستدرج سائق سيارة من حجة ويقتله وينهب سيارته في محافظة صنعاء (صور)


تعرض سائق سيارة من ابناء محافظة حجة للقتل بدافع النهب من قبل شاب من قبيلة خولان بمحافظة صنعاء وسط انهيار أمني نتيجة إطلاق المليشيا الحوثية سراح العشرات من المتورطين في جرائم جسيمة بينها القتل والحرابة .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان الشاب مروان عبده علي الثلايا والذي ينتمي لمديرية مبين بمحافظة حجة، تعرض للاختطاف من قبل عصابة تنتمي لقبيلة خولان الطيال في شكل ركاب وقاموا باستدراجه وقتله ونهب سياراته وهاتفه الشخصي والبضائع التي كان يحملها على متن سيارته .
وأضافت المصادر ان الشاب المغدور يعمل في مجال النقل بين اليمن والسعودية، وخرج يوم امس الأول من السعودية وسافر عبر طريق مارب رداع وبعدها اختفى ليتم العثور على جواله المحمول في شارع تعز بالعاصمة صنعاء .
وأكدت المصادر ان القاتل الخولاني والذي ينتمي لمنطقة درب عسكر قام بقتل الشاب مروان بسلاحه الآلى " كلاشينكوف " ورمي جثته في منطقة بلاد الروس ونهب سيارته وجرها إلى منطقة خولان وعليها آثار الرصاص، وبداخلها جواز سفر لأحد أفراد العصابة والذي ركبت مع السائق .
وبحسب المصادر نفسها فإن العصابة المتورطة في جريمة القتل مقربة من قيادات حوثية من قبيلة خولان والذين قاموا بإخراج العديد من المتورطين في جرائم حرابه من خلال نفوذهم في المليشيا الحوثية .