المشهد اليمني
الإثنين 9 سبتمبر 2024 12:49 مـ 6 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

أول ظهور لمولود ولي العهد الأردني والأميرة رجوة (فيديو)

شارك الديوان الملكي الأردني، مقطع فيديو يوثق أول ظهور للأميرة إيمان، الطفلة الأولى لولي العهد الأردني، الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة.

وظهر الأمير الحسين في الفيديو، الذي نشره الديوان الملكي، عبر حسابه في منصة "إنستغرام"، حاملاً الأميرة إيمان بيديه، وهو يؤذن في أذنها، اقتداءً بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وفق التعليق المرفق.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال دقائق قليلة على نشره؛ إذ سجّل آلاف المشاهدات، فيما ترك المئات من المتابعين تعليقات بالتهنئة لولي العهد الأردني وزوجته.

وكان الديوان الملكي الأردني أعلن في وقت سابق اليوم السبت، 3 أغسطس/ آب 2024، أن الأميرة رجوة الحسين وضعت مولودتها الأولى، وأطلقا عليها اسم الأميرة إيمان.

ورحّب العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، وزوجته الملكة رانيا، بحفيدتهما الأولى "إيمان"، بتدوينتين عبر منصة إكس.

وقال الملك عبدالله في تدوينته "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو".

بدورها، كتبت الملكة رانيا "الحمد لله على أعظم عطاياه… نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا".