المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:15 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

اقتحام منزل ‘‘مراهق’’ واعتقاله بعد إطلاق النار عليه وإصابته بتهمة إلقاء قنبلة على قسم شرطة في إب

اقتحم مسلحون حوثيون، منزل مواطن، بمحافظة إب (وسط اليمن) بحثًا عن ابنه المراهق، وقاموا بالاعتداء عليه وإصابته بالرصاص، قبل اعتقاله ونقله إلى أحد سجونها.

وقالت مصادر محلية، إن عناصر المليشيات الحوثية اقتحمت منزل أسرة المراهق محمد حقيس، أحد أبناء دار الشرف في مدينة إب، واعتدوا عليه امام اسرته فاصابوا في قدمه بالرصاص وانهالوا عليه بالضرب ثم اعتقلوه.

وأضافت المصادر أن المليشيات تتهم المراهق "حقيس" برمي قنبلة على قسم شرطة وإطلاق الرصاص عليه، انتقاما لتصفيتهم صديقه معتز السعيدي في سجن مدينة الصالح بالحوبان قبل أسابيع.

وقبل أكثر من شهر، اقتحمت مليشيا الحوثي منزل الشاب معتز عادل السعيدي، بحي دار الشرف في مدينة إب، واختطفته ونقلته إلى سجن مدينة الصالح، بمنطقة الحوبان بتعز، بحجة طمس شعارات الصرخة الحوثية، قبل أن تقوم بتصفيته لاحقًا.