المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:19 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

انفجارات في ”تل أبيب” وكتائب القسام تعلن قصف المدينة بصواريخ من طراز ”M90”

إرشيف
إرشيف


أفاد مراسل سكاي نيوز عربية، بسماع أصوات انفجارات في منطقة تل أبيب وسقوط صاروخين من غزة في البحر قبالة تل أبيب .

فيما أعلنت كتائب القسام قصف "تل أبيب" وضواحيها بصاروخين من طراز "M90".

وقالت القسام قبل قليل: "نقصف تل أبيب وضواحيها بصاروخين من طراز "M90" ردا على المجازر الصهيونية والتهجير المتعمد بحق شعبنا".

فيما قال مصدر قيادي في كتائب القسام للجزيرة، إن "الصاروخان انطلقا من منطقة تتواجد فيها آليات الاحتلال".

بينما قالت القناة 13 الإسرائيلية: "أصوات انفجارات في تل أبيب والتقديرات تشير إلى احتمالية إطلاق صاروخين من غزة".

من جانبه قال جيش الاحتلال، إن "قذيفة أطلقت من جنوب غزة سقطت في البحر قبالة شواطئ تل أبيب، وأخرى لم تتجاوز حدود إسرائيل".

وقال جيش الاحتلال في تصريح عاجل: "إطلاق صاروخين من غزة باتجاه تل أبيب الكبرى دون تفعيل صفارات الإنذار".

وهذه هي المرة الأولى التي يقصف فيها القسام "تل أبيب" منذ مايو الماضي.

يأتي هذا القصف من كتائب القسام، رغم مرور 312 يوما من الحرب على قطاع غزة، في الوقت الذي ما تزال إيران ومليشياتها في لبنان والعراق واليمن، تتوعد ليلا ونهارا بقصف إسرائيل، ردا على إهانة إيران وانتهاك سيادتها وتمريغ كرامتها بالتراب عبر تنفيذ عملية اغتيال سياسية كبيرة بحق ضيفها إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، في قلب طهران الشهر الماضي.