المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:18 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

أول تعليق للشرعية على قذف القيادي الحوثي السلالي ”الأهنومي” لأعراض اليمنيين ووصفهم بالدعارة والفسوق

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

علقت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليًا، على تصريحات القيادي السلالي في مليشيات الحوثي، وعضو ما يسمى برابطة علماء اليمن، التابعة للمليشيات الكهنوتية، المدعو "العلامة الدكتور حمود الأهنومي"، والتي قذف فيها أعراض اليمنيين واتهمهم بأهل الدعارة والفسوق.

وقال وزير الإعلام معمر الإرياني إن "ما صدر عن القيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران المدعو حمود الاهنومي من خوض في اعراض اليمنيين، واساءه للقبائل اليمنية الأصيلة، ليس اجتهادا شخصيا ولا زلة لسان، بل هو عقيدة ونهج وسلوك لهذه المليشيا الاجرامية التي تحمل الحقد الدفين على اليمن أرضا وانسانا".

واضاف الإرياني: "وهو ذات المنطق الذي يكررونه اليوم تحت عناوين مختلفة "الهوية الإيمانية" "الحرب الناعمة" ومحاولة تنصيب أنفسهم اوصياء على الشعب وحراسا للفضيلة، وكأن اليمنيين قبل خروج عبدالملك ومليشياته من كهوف مران، كانوا غارقين في الفواحش والرذائل، وليسوا شعبا محافظا وملتزما بالفطرة، ومتمسكا بالعادات والتقاليد المتوارثة منذ آلاف السنين".

وكان المدعو الأهنومي الذي يصفه الحوثيون بـ"المؤرخ والعلامة"، قال في "محاضرة" على قناة الإيمان الرسمية بالعاصمة المختطفة صنعاء، بثتها قنوات الحوثيين، قال إن اليمنين كانوا أهل دعارة وفسوق ويمارسون الزنا واللواط والفواحش علنا في الأسواق والمنازل والقرى والمدن، قبل أن يأتي السفاح الرسي المعروف لدى المليشيات الكهنوتية بـ"الإمام الهادي".

إقـرأ المزيد: قيادي و ”علامة” حوثي سلالي كبير: اليمنيون أهل دعارة وفسوق وكانوا يمارسون الزنا واللواط علانية قبل مجيئ ”الإمام الهادي الرسي” (فيديو)