المشهد اليمني
الخميس 12 سبتمبر 2024 08:20 مـ 9 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد فضيحة مطار صنعاء.. طيران اليمنية تنسى حقائب المسافرين في القاهرة وتبلغهم بعد وصولهم مطار عدن! أول تعليق للحكومة الشرعية على اختطاف الناشطة الإعلامية ”سحر الخولاني” في صنعاء ”تطورات مثيرة للقلق”.. المبعوث الأممي: جماعة الحوثي تهدد الاستقرار الإقليمي شاهد: جراح سعودي ينجح في إجراء أول زراعة كاملة للقلب بالروبوت على مستوى العالم عاجل.. المبعوث الأممي أمام مجلس الأمن: نستعد للاحتفال بمناسبة”21 سبتمبر” وأوجه دعوة للأطراف اليمنية! علماء الفلك يرصدون “وجها مبتسما” على المريخ!.. ماذا يعني ذلك؟ شاهد: نهاية مأساوية لـ”محبوب الصينيات” الوسيم أثناء الاستعراض بجسمه ضربات أمريكية مدمرة في عمق سيطرة الحوثيين بتهمة قتل 3 نساء ومعاشرتهن بعد وفاتهن في مصر.. شاهد لحظة النطق بالإعدام على ”سفاح التجمع” دعم فرنسي كبير لمجلس القيادة السنوار يبعث رسالة مكتوبة إلى رئيس دولة عربية.. من هو وماذا قال فيه؟ بعد طلاقها من زوجها.. تصرف مثير من الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي

بالزي السعودي.. مقيم بلجيكي بالمملكة يدخل منزلًا بابه مفتوحًا.. شاهد ردة فعل صاحب البيت!

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مقيم بلجيكي في المملكة العربية السعودية، أثناء دخوله أحد المنازل بعد أن لاحظ الباب مفتوحًا.

وقال المقيم البلجيكي، الذي كان يرتدي الزي السعودي: "إذا رأيت الباب مفتوح فعليك فعل هذا الشيء".

رحب به صاحب المنزل، الذي يبدو أن بينهما معرفة سابقة، مؤكدًا أن الباب دائمًا مفتوح، وألقى البلجيكي السلام باللغة العربية.

في تلك اللحظة، كان صاحب المنزل يعد الكبسة، وبدأ البلجيكي يغني قائلاً: "أرحب.. يا سلام عليكم يا السعودية".