المشهد اليمني
الخميس 12 سبتمبر 2024 08:20 مـ 9 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد فضيحة مطار صنعاء.. طيران اليمنية تنسى حقائب المسافرين في القاهرة وتبلغهم بعد وصولهم مطار عدن! أول تعليق للحكومة الشرعية على اختطاف الناشطة الإعلامية ”سحر الخولاني” في صنعاء ”تطورات مثيرة للقلق”.. المبعوث الأممي: جماعة الحوثي تهدد الاستقرار الإقليمي شاهد: جراح سعودي ينجح في إجراء أول زراعة كاملة للقلب بالروبوت على مستوى العالم عاجل.. المبعوث الأممي أمام مجلس الأمن: نستعد للاحتفال بمناسبة”21 سبتمبر” وأوجه دعوة للأطراف اليمنية! علماء الفلك يرصدون “وجها مبتسما” على المريخ!.. ماذا يعني ذلك؟ شاهد: نهاية مأساوية لـ”محبوب الصينيات” الوسيم أثناء الاستعراض بجسمه ضربات أمريكية مدمرة في عمق سيطرة الحوثيين بتهمة قتل 3 نساء ومعاشرتهن بعد وفاتهن في مصر.. شاهد لحظة النطق بالإعدام على ”سفاح التجمع” دعم فرنسي كبير لمجلس القيادة السنوار يبعث رسالة مكتوبة إلى رئيس دولة عربية.. من هو وماذا قال فيه؟ بعد طلاقها من زوجها.. تصرف مثير من الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي

رونالدو يهزم ميسي على ”يوتيوب” ويحطم رقما قياسيا خلال ساعات

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

أعلن قائد نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الأربعاء، إطلاق قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" لعرض أبرز لقطات من حياته داخل الملعب وخارجه.

وحطمت قناة رونالدو التي تضمنت 18 مقطع فيديو، الرقم القياسي العالمي لأسرع قناة على الـ"يوتيوب" اكتسابا للشعبية إذ وصل عدد متابعيها إلى مليون مشترك.

فقد وصلت قناة رونالدو إلى هذا الرقم بمرور 90 دقيقة فقط على إطلاقها.

وارتفع عدد المشتركين في قناة رونالدو بعد ساعات من إطلاقها إلى أكثر من خمسة ملايين مشترك.



وتجاوز عدد مشتركي قناة رونالدو عدد متابعي قناة غريمه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ينافس "الدون" على أكثر من صعيد.



ولدى ميسي الذي لا ينشط كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بخلاف رونالدو، 2.19 مليون مشترك على قناته الرسمية في "يوتيوب" التي أطلقها في العام 2006 وتتضمن 207 فيديوهات.