المشهد اليمني
الخميس 12 سبتمبر 2024 08:11 مـ 9 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد فضيحة مطار صنعاء.. طيران اليمنية تنسى حقائب المسافرين في القاهرة وتبلغهم بعد وصولهم مطار عدن! أول تعليق للحكومة الشرعية على اختطاف الناشطة الإعلامية ”سحر الخولاني” في صنعاء ”تطورات مثيرة للقلق”.. المبعوث الأممي: جماعة الحوثي تهدد الاستقرار الإقليمي شاهد: جراح سعودي ينجح في إجراء أول زراعة كاملة للقلب بالروبوت على مستوى العالم عاجل.. المبعوث الأممي أمام مجلس الأمن: نستعد للاحتفال بمناسبة”21 سبتمبر” وأوجه دعوة للأطراف اليمنية! علماء الفلك يرصدون “وجها مبتسما” على المريخ!.. ماذا يعني ذلك؟ شاهد: نهاية مأساوية لـ”محبوب الصينيات” الوسيم أثناء الاستعراض بجسمه ضربات أمريكية مدمرة في عمق سيطرة الحوثيين بتهمة قتل 3 نساء ومعاشرتهن بعد وفاتهن في مصر.. شاهد لحظة النطق بالإعدام على ”سفاح التجمع” دعم فرنسي كبير لمجلس القيادة السنوار يبعث رسالة مكتوبة إلى رئيس دولة عربية.. من هو وماذا قال فيه؟ بعد طلاقها من زوجها.. تصرف مثير من الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي

تفاصيل جديدة في مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب داخل مستشفى وشاهد عيان يكشف عن الطرف الذي بدأ بالاعتداء

مشاجرة محمد فؤاد والدكتور
مشاجرة محمد فؤاد والدكتور

كشف المنتج المصري أحمد أيوب، تفاصيل جديدة في واقعة مشاجرة الفنان المصري محمد فؤاد وأحد الأطباء في مستشفى عين شمس.

وقال أيوب، بحسب تصريحات إعلامية، إنه كان موجوداً رفقة صديقه الفنان محمد فؤاد ومجموعة أخرى من الأصدقاء داخل الاستوديو، موضحًا أن فؤاد تلقى اتصالاً هاتفياً من شقيقته تخبره بأن شقيقه الأكبر عبد العزيز تعرض لوعكة صحية وتم نقله إلى مستشفى عين شمس التخصصي.

وأوضح المنتج أنه انتقل مع فؤاد إلى المستشفى للاطمئنان على حالة شقيقه، وأنه حضر الموقف منذ البداية، حيث ألقى فؤاد التحية على الطبيب، لكن الطبيب تجاهل التحية ولم يرد عليه، وحاول فؤاد سؤال الطبيب عن حالة شقيقه الصحية والإجراءات التي سيتم اتخاذها، لكن الطبيب تجاهله للمرة الثانية.

وأضاف أن فؤاد سأل الطبيب عن سبب تجاهله لتساؤلاته، ليصيح الطبيب بدون أسباب ويطلب الأمن ويقول "خرجوا ده بره ".

كما أكد المنتج أحمد أيوب بصفته شاهداً على الواقعة، أن الطبيب بادر بدفع فؤاد وهو في حالة غضب غير مبررة لا يعلم عنها أحد، قائلاً "كان بيسأل الدكتور على الحالة، مش بيرد عليه، وقال للأمن طلعوه بره"، وأضاف كنا مصدومين وفؤاد أخرج هاتفه ليوثق ما يحدث، إلا أن الطبيب اعتدى عليه بركله، وسحب الهاتف من يده، واعتدى عليه.