المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:18 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

تعذيب وحشي لطفل ‘‘نازح’’ جنوبي اليمن.. وانتشار فيديو صادم (أسماء)

أعلنت السلطات الأمنية بمحافظة أبين، القبض على متهمين في تعذيب طفل نازح في منطقة القرو، بحي الطميسي، في مديرية زنجبار.

وقال إعلام أمن أبين، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على محمد علي جحوش، (18عام) ومحمد دغيش، (28 عام)، بعد انتشار المقطع المرئي الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وهما يقومان بتعذيب طفل.

واضاف الإعلام الأمني أن المجني عليه شهاب مصطفى محمد سرور (12 عام)، تعرض للتعذيب بتهمة سرقة خاتم حيث يسكن في منزل “طارق احمد سالم” في منطقة القرو حي الطميسي لتتمكن قوات الأمن من مداهمتهما و ضبطهما وإيداعهما السجن للتحقيق.

وحذرت إدارة أمن أبين لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه التصرفات والأعمال الإجرامية والوحشية التي يقوم بها مثل هؤلاء والتي لا تمت للدين والإنسانية بأي صلة وأن أي شخص لديه قضية أو حقوق فهناك أمن وقانون يحمي الجميع ..

واكدت إدارة أمن ابين عن وقوفها مع أي قضية أو مطالب ولن تقف مكتوف الايدي في انصاف المواطنين وقد حققت نجاحا كبيرا في ضبط الجرائم وتحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين وعلى الجميع التعاون والتكاتف مع الأجهزة الأمنية التي تبذل قصارى جهدها في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.