المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

نهاية حقبة سالم الدوسري والبليهي.. لوائح روشن السعودي تجبر الهلال على التخلص من ”كبار السن”

يقترب الهلال السعودي يومًا بعد يوم من المشاركة الأهم في مسابقة كرة القدم، حيث تقترب بطولة كأس العالم 2025 للأندية المقبلة.

اللوائح تجبر الهلال على تغيير جلده
الهلال وجماهيره بدأ كل منهما في التفكير بشكل الفريق في البطولة الكبرى، والصفقات المحتملة لتعزيز الفريق.

وتزامنًا مع اهتمام الهلال بالبطولة وبالموسم الكروي الجديد، تشير التقارير الأخيرة إلى اقتراب المسابقة من الموافقة على خوض الأندية للمباريات في المسابقات بـ 10 أجانب في كل مواجهة بدلًا من 8. وفقا لسعودي سبورت.


القرار الجديد يضع الهلال صاحب الـ 8 أجانب في تشكيله بأغلب المباريات أمام قرارات هامة، وهي التخلص من بعض المحليين ودعم الفريق بمزيد من الأجانب.

الهلال يبدأ في التفكير بالتخلص من كبار السن
الهلال يواجه تلك الأزمة حتى وأن تأخر تطبيق القرار بسبب تقدم بعض نجومه في العمر، حيث يدخل علي البليهي هذا الموسم عامه الـ 35 ، بينما ينتهي عقده بنهاية الموسم.

ويتواجد أيضًا سالم الدوسري الذي ينتهي عقده في يونيو 2025، بينما يقترب من الدخول في عامه الـ 34.

جمهور الهلال يدرك أيضًا أن نجمه السنغالي كوليبالي يبلغ من العمر 33 عامًا بينما يمتلك موسمًا إضافيًا في عقده حيث ينتهي في 2026 مع وجود خيار التمديد لموسم آخر.

ويبلغ ياسر الشهراني أيضًا من العمر 32 عامًا بينما يقترب من نهاية عقده الذي ينتهي في يونيو 2025.