المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

شاهد: قوات درع الوطن في منفذ الوديعة تهتف بالصوت العالي: ”بالروح بالدم نفديك يا يمن”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

بعد أيام من تسلمها منفذ الوديعة البري الحدودي بين اليمن والمملكة العربية السعودية، وثق مفطع فيديو متداول، قوات درع الوطن، تصدح بالصوت العالي، رافعة شعار اليمن الخالد: "بالروح بالدم نفديك يا يمن".

وتداول ناشطون في منصات التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، فيديو لقوات درع الوطن في منفذ الوديعة البري، وهي تهتف : "بالروح بالدم نفديك يا يمن".

جاء ذلك، خلال استقبال قوات درع الوطن، يوم الأربعاء الماضي، رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق ركن الدكتور صغير حمود بن عزيز.

وكان رئيس هيئة الأركان، ذهب في زيارة لتفقد أوضاع القوات المكلفة بحماية وأمن منفذ الوديعة البري بمديرية العبر محافظة حضرموت.

واطلع رئيس هيئة الأركان ومعه قائد قوات الدعم والإسناد في القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية اللواء الركن سلطان البقمي، على أوضاع المنفذ وسير عملية تفويج وعبور المسافرين وتوفير الخدمات اللازمة لهم.. مستمعاً من مدير عام المنفذ عامر الصيعري والقائمين على المنفذ، إلى شرح حول الجهود المبذولة في سبيل تسهيل عبور المواطنين والمسافرين بكل سهولة ويسر.

كما تفقد الفريق بن عزيز القوات العسكرية والأمنية المكلفة بحماية وتأمين المنفذ، حاثاً على بذل كل الجهود لتنفيذ المهام بتفان وإتقان، وتقديم النموذج الأمثل في الانضباط والحرص على خدمة المسافرين وتقديم الصورة المشرفة في التعامل مع المواطنين، والتحلي بأعلى درجات اليقظة والانتباه لحفظ الأمن بالمنفذ ومنع وقوع أية إخلالات.

والتقى رئيس هيئة الاركان بعدد من المواطنين والمسافرين بالمنفذ، واستمع لأحوالهم واحتياجاتهم. وفقا للمركز الإعلامي للقوات المسلحة.