المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 05:51 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: يحيى السنوار يبعث ”رسالة خاصة” إلى ”عبدالملك الحوثي” وهذا ما جاء فيها عاجل: إيران تتبرأ من الهجوم الصاروخي للحوثيين على إسرائيل وتعلن: أمريكا لست عدو ولن ننجر لحرب إقليمية تطورات جديدة بشأن حالة لاعب المنتخب السعودي فهد المولد .. مؤشرات سلبية لحالته الصحية عبر تذكتي.. احجز الآن تذكرة حضور مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا في ستاد الرعب.. موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في مباراة الإياب بدور الـ 32 من دوري الأبطال لا يفوتك.. تشكيل السد القطري أمام العين الإماراتي في منافسات دوري أبطال آسيا بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا اليابان تقدم منحة ضخمة بملايين الدولارات لتطوير مطار عدن حادث مروع ينهي حياة سائق شاحنة محملة بالبضائع في طريق تعز رئيس المخابرات السعودية الأسبق يحشد ضد الحوثيين بعد إفشال إيران صفقة مع المملكة العثور على جثة طفل في سيارة مهجورة في رابع جريمة مشابهة تهز محافظة إب خلال أسابيع أمريكا تعلن عن دعم كبير لأحزاب يمنية وتوجه دعوة مهمة لليمنيين

مدرس ‘‘التربية الإسلامية’’ يهتك عرض طفل بعد فترة وجيزة من صدور حكم بإعدامه في قضية مماثلة

قضت محكمة التمييز في دولة الكويت بحبس مدرس تربية إسلامية وهو وافد -مصري- لمدة 5 سنوات في قضية خطف وهتك عرض طفل وافد.

وكانت محكمة الجنايات قضت بإعدام المتهم في قضية سابقة بخطف واغتصاب طفل، بينما قضت محكمة الاستئناف بتعديل الحكم إلى الحبس 10 سنوات.

يذكر أن المتهم سبق وان تم الحكم بحقه في عدة قضايا وتنوعت الاحكام ما بين البراءة والحبس ولا تزال بعض القضايا المتهم فيها متداولة امام المحاكم.