المشهد اليمني
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 06:13 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”إما أنتِ أو شقيقك!”.. جريمة ابتزاز تهز اليمن وتكشف الوجه المظلم للحوثيين إطلاق سراح 5 متورطين في التخابر مع الحوثيين بالحديدة بعد تعهدات قوية دعوة عاجلة لمراجعة مكاتب الخدمة المدنية: موظفون ومتقاعدون في مرمى الاستقالة الطوعية ديون العلاج تدفع عنصراً حوثياً للانتحار.. تفاصيل صادمة من مستشفى في إب! حادث مروع يودي بحياة سائق شاحنة على طريق كربة الصحي بتعز وسط تدهور الأوضاع الإنسانية القيادي الحوثي سلطان السامعي يتهم قيادات الحوثيين بإقصاء تعز وإخفاء ساحة المولد! الحوثيون يعمقون الانقسام في اليمن بقطع مرتبات موظفي الخطوط الجوية اليمنية بالجنوب الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو” الرئيس الإيراني يُفاجئ العالم: ”لا نملك صواريخ فرط صوتية لنرسلها إلى اليمن”! أبين تواصل شل حركة النقل بين عدن وشبوة للمطالبة بالإفراج عن المختطف عشال حماس تحرج مليشيات الحوثي وتصدر بيانا مخالفا لرسالة نشرتها الجماعة باسم السنوار إلى عبدالملك الحوثي!! ”ليسوا بقوتهم”... أسرار سقوط صنعاء بيد الحوثيين كما يرويها وزير الدولة امين العاصمة صنعاء!

بعد إيقاف لاعبيه وخسارته أمام السعودية.. قرار جديد لاتحاد غرب آسيا بشأن المنتخب اليمني للناشئين

صدر قرار لجنة الانضباط باتحاد غرب آسيا، الذي تضمن إلغاء "الإيقاف المؤقت" للاعبي المنتخب اليمني للناشئين، عمر أنور وعلي دليو، 3 مباريات.

وتقرر إلغاء الإيقاف، بعدما تبين في الفحص الثاني الذي أُجري يوم السبت 7 سبتمبر/أيلول الجاري، أن اللاعبين مؤهلين للمشاركة، وذلك استنادا إلى المادة (80) من اللائحة.

وكان الاتحاد اليمني لكرة القدم، قد أعلن أنه يحتفظ بحق الرد على "التجاوزات"، التي حدثت في حق لاعبيه خلال بطولة غرب آسيا الـ11 للناشئين، التي تستضيفها الأردن.

كما تقدم اتحاد اليمن باعتراض على مخالفة لائحة البطولة، ولوائح الاتحادين الدولي والآسيوي، التي تنص على إجراء فحوصات أهلية للاعبين بالرنين المغناطيسي، وفق بروتوكول متبع ومعتمد.

وتقدم الاتحاد باحتجاج رسمي حول سلامة الإجراءات، المتبعة في إيقاف لاعبي منتخب الناشئين، رغم إخضاعهم لفحوصات الرنين المغناطيسي MRI، بحسب المعايير الطبية المتبعة لدى نظيره الآسيوي.

وخسر منتخب اليمن للناشئين أمام السعودية (1-3)، عقب إيقاف مدافع وقائد الفريق، عمر أنور باقري، والجناح الأيسر، علي دليو.

وكان المنتخب قد تأهل كأفضل مركز ثاني بالمجموعات لكن الضغوطات السعودية العمانية أجبرت الاتحاد على إعادة ترتيب النتائج.