المشهد اليمني
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 06:36 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”إما أنتِ أو شقيقك!”.. جريمة ابتزاز تهز اليمن وتكشف الوجه المظلم للحوثيين إطلاق سراح 5 متورطين في التخابر مع الحوثيين بالحديدة بعد تعهدات قوية دعوة عاجلة لمراجعة مكاتب الخدمة المدنية: موظفون ومتقاعدون في مرمى الاستقالة الطوعية ديون العلاج تدفع عنصراً حوثياً للانتحار.. تفاصيل صادمة من مستشفى في إب! حادث مروع يودي بحياة سائق شاحنة على طريق كربة الصحي بتعز وسط تدهور الأوضاع الإنسانية القيادي الحوثي سلطان السامعي يتهم قيادات الحوثيين بإقصاء تعز وإخفاء ساحة المولد! الحوثيون يعمقون الانقسام في اليمن بقطع مرتبات موظفي الخطوط الجوية اليمنية بالجنوب الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو” الرئيس الإيراني يُفاجئ العالم: ”لا نملك صواريخ فرط صوتية لنرسلها إلى اليمن”! أبين تواصل شل حركة النقل بين عدن وشبوة للمطالبة بالإفراج عن المختطف عشال حماس تحرج مليشيات الحوثي وتصدر بيانا مخالفا لرسالة نشرتها الجماعة باسم السنوار إلى عبدالملك الحوثي!! ”ليسوا بقوتهم”... أسرار سقوط صنعاء بيد الحوثيين كما يرويها وزير الدولة امين العاصمة صنعاء!

شاهد .. سقوط وعلوق شاب في منتصف جبل شاهق في إب و مطالبات بتدخل فرق الإنقاذ (صورة)


علق شاب بعد سقوطه إلى منتصف شاهق جبلي في مديرية الرضمه بمحافظة إب وسط مطالبات الأهالي بسرعة تدخل فرق الإنقاذ لمساعدة الفتى وانقاذه من الموت .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الإثنين ان الفتى محمد توفيق سيف الزوم والذي يبلغ من العمر 16 سنة علق في شاهق جبلي في بيت الزوم - الضاحة الفاصلة بين قرية بيت الزوم ودار سودان مساء أمس ومازال عالق حتى اللحظة .
و أضافت المصادر ان الفتى سقط من إحدى الضاحات المرتفعات وعلق في منتصف الضاحيه المرتفع ولم يستطيع أحد إنقاذه إلى الآن لبعد المسافة .
وطالب الأهالي فرق الإنقاذ في محافظة إب بسرعة التدخل العاجل لإنقاذ حياة شخص الفتى والذي يعيش مع أفراد أسرته حالة من الرعب الشديد .