المشهد اليمني
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 05:01 مـ 14 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بث مباشر.. رابط مشاهدة مباراة الوصل الإماراتي وباختاكور في دوري أبطال آسيا للنخبة بدون تقطيع HD إعلان تسبب في سرقة 40 ألف ريال من حساب مواطن سعودي ”فيديو” الإمبراطور بجميع عناصره.. تشكيل الوصل الإماراتي أمام باختاكور الأوزبكستاني في دوري أبطال آسيا للنخبة الدوسري يقود الهلال وتريزيجية يقود الريان.. تشكيل الهلال والريان في منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة الاسم مفاجأة.. الاتحاد الإفريقي يعلن حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك عقب فوز الأهلي السعودي على‘‘بيرسبوليس’’ الإيراني.. إعلامي رياضي: أشعر بخيبة أمل جريمة اغتيال بشعة في وضح النهار تهز مارب (اسم+صور) تطور جديد في قضية البحرينيين الموقوفين لدى السلطات اليمنية في مارب وفاة 123 شخصًا إثر انقلاب وغرق قواربهم قبالة سواحل اليمن أول تعليق للعليمي بشأن لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. ماذا قال؟ مليشيا الحوثي تعلن رسميًا عن استعدادات لإسال مئات الآلاف من المقاتلين إلى هذه الدولة العربية بالدقيقة والثانية.. مواعيد خسوف القمر في اليمن والسعودية ومصر والعراق خلال الساعات القادمة

كشف تفاصيل جريمة القتل التي ارتكبتها الممثلة ”سمية العاضي” بصنعاء

كشف مصدر محلي تفاصيلا جديدة بشأن جريمة القتل التي اقدمت على ارتكابها الممثلة والناشطة في وسائل التواصل الاجتماعي، سمية العاضي، بحق امرأة وجنينها في حي شملان بالعاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي.

وقال المصدر ان العاضي نشرت فيديو في قناتها على "يوتيوب" هاجمت فيه عاقل الحارة التي تسكن فيها بحي شملان وقدحت فيه وتطاولت على عرضه.

وأوضح المصدر أن زوجة عاقل الحارة ذهبت الى منزل سمية العاضي وطلبت منها أن تحذف الفيديو الذي تطاولت فيه على زوجها وعرضه الا ان العاضي رفضت.

وأكد المصدر ان النقاش احتد وتطور الى عراك لتقوم العاضي بأخذ السلاح الآلي وإطلاق النار على زوجة العاقل التي كانت حاملا في شهرها الخامس وأردتها قتيلة على الفور.

واشار المصدر الى أنه تم نقل جثمان الضحية الى ثلاجة احد المستشفيات القريبة، في حين جرى اعتقال القاتلة العاضي وايداعها السجن ومباشرة التحقيقات معها.