المشهد اليمني
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:33 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
منفذ الوديعة: احباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات والممنوعات إلى السعودية لماذا سرّعت إسرائيل تفجير أجهزة ” البيجر ” التي يستخدمها حزب الله؟.. مسؤول أمريكي يكشف السر الكشف عن حجم إصابة السفير الإيراني في لبنان عقب انفجار أجهزة ‘‘بيجر’’ في وجهه وفاة لاعب شهير وأحد أساطير كرة القدم بعد أسبوع من احتجازه في المستشفى روسيا تعلق على تفجير ‘‘بيجر’’ حزب الله اللبناني.. وتتحدث عن حرب هجينة الولايات المتحدة تهنئ اليمنيين بإدخال تقنية اتصالات هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط السعودية تمنع مواطنيها من الزواج من نساء هذه الدولة العربية انفجار في مدرسة أثناء طابور الصباح جنوبي اليمن أأضحك عليه أم أبكيه؟! دوري أبطال آسيا.. القنوات الناقلة لمباراة التعاون السعودي والخالدية البحريني دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال. بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تغطية مباشرة لمباراة ريال مدريد ومضيفه ريال سوسيداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقام المباراة الليلة الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "أنويتا" معقل سوسيداد.

وحقق الريال الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما في أول 4 مباريات من الدوري الإسباني، ولكنه يبتعد عن برشلونة بفارق 4 نقاط، بعدما حقق الفريق الكتالوني العلامة الكاملة قبل فترة التوقف الدولي.

في المقابل حقق ريال سوسيداد -الذي يحتل المركز الـ15 بـ4 نقاط- الفوز في مباراة وحيدة في أول 4 مباريات. وستكون هذه أول مباراة من 7 مباريات هامة للريال قبل فترة التوقف الدولي المقبلة في تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

ويعاني ريال مدريد من الغيابات نتيجة الإصابات وأحدثهم لاعبه إيدر ميليتاو الذي غاب معظم فترات الموسم الماضي بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتضم قائمة الإصابات أوريلين تشواميني وداني سيبايوس وفيرلان مندي، وجود بلينغهام وإدواردو كامافينغا والنمساوي ديفيد ألابا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن فينيسيوس جونيور نجم الريال لم يصل لمستواه المعتاد بعد هذا الموسم، حيث سجل هدفا وحيدا وصنع هدفين في الدوري حتى الآن، الأمر الذي دفع مدربه كارلو أنشيلوتي للدفاع عنه والتأكيد أنه "لا يشك في رؤية أفضل من ذلك قريبا".

وفي أخر 5 مباريات جمعت الفريقين، فازالريال بـ3 وسوسيداد بواحدة وانتهت مباراة بالتعادل.

أخطر كرة مدريدية
الدقيقة الـ18: كليان مبابي نجم ريال مدريد، يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس ريميرو يتصدى لها ويبقي النتيجة التعادل السلبي.

هدوء في المباراة
ربع ساعة مرت على المواجهة، وريال مدريد يحاول التحكم بنسق المباراة ضد سوسيداد، ولكن النتيجة لا تزال التعادل السلبي.

مدريد وسوسيداد يتبادلان الهجمات
10 دقائق مرت على المواجهة والتعادل السلبي يسيطر على النتيجة بين ريال سوسيداد ويال مدريد.

ريميرو يتصدى لمبابي
الدقيقة 7: مبابي يقتحم منطقة جزاء سوسيداد ويسدد كرة خطيرة يتصدى لها الحارس ريميرو.

كورتوا يتصدى لفرصة أولى
الدقيقة 3: ركلة حرة سددها زوبيلديا لاعب ريال سوسيداد تصدى لها كورتوا حارس ريال مدريد والنتيجة التعادل السلبي.

انطلاق مواجهة ريال مدريد وسوسيداد
انطلق الشوط الأول من مواجهة ريال مدريد وريال سوسيداد في الليغا.

لاعبو ريال مدريد يجرون العمليات الإحمائية
العمليات الإحمائية الأخيرة للاعبين قبل انطلاق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

سوتشيتش يحتفل بعيد ميلاد مودريتش
احتفل الكرواتي سوتشيتش لاعب ريال سوسيداد بعيد ميلاد مواطنه وقائد منتخب بلاده وريال مدريد لوكا مودريتش الـ39، قبل لقاء الفريقين في الليغا.

بث مباشر.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بدون تقطيع HD يلا شوت تويتر لايت سبورت