المشهد اليمني
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:28 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لماذا سرّعت إسرائيل تفجير أجهزة ” البيجر ” التي يستخدمها حزب الله؟.. مسؤول أمريكي يكشف السر الكشف عن حجم إصابة السفير الإيراني في لبنان عقب انفجار أجهزة ‘‘بيجر’’ في وجهه وفاة لاعب شهير وأحد أساطير كرة القدم بعد أسبوع من احتجازه في المستشفى روسيا تعلق على تفجير ‘‘بيجر’’ حزب الله اللبناني.. وتتحدث عن حرب هجينة الولايات المتحدة تهنئ اليمنيين بإدخال تقنية اتصالات هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط السعودية تمنع مواطنيها من الزواج من نساء هذه الدولة العربية انفجار في مدرسة أثناء طابور الصباح جنوبي اليمن أأضحك عليه أم أبكيه؟! دوري أبطال آسيا.. القنوات الناقلة لمباراة التعاون السعودي والخالدية البحريني دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال. بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا انفجار سيارة خلال صيانتها وإصابة 3 مهندسين جنوبي اليمن ومصادر تكشف السبب

الحوثيون يعلقون على حادثة سقوط اللاعب السعودي فهد المولد وامير سعودي يسخر من تعليقهم

فهد المولد
فهد المولد

شنّ الأمير عبدالرحمن بن مساعد هجوماً لاذعاً على مزاعم حوثية حول حادث سقوط اللاعب السعودي فهد المولد من شرفة منزله في دبي.

وكان الحساب الحوثي قد زعم أن الحادث كان مفتعلاً وأن هناك من اعتدى على المولد داخل منزله وأسقطه من الطابق الثاني، متهماً بشكل مباشر الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالوقوف وراء هذا الحادث.

ورد الأمير بن مساعد على هذه المزاعم بسخرية واضحة، حيث اكتفى بثلاث نقاط مختصرة. في النقطة الأولى، تمنى الشفاء العاجل للاعب فهد المولد، معرباً عن أمله في تعافيه التام.

وفي النقطة الثانية، أكد الأمير أنه يتواجد حالياً في باريس، مما ينفي بشكل قاطع أي تورط له في الحادث.

أما النقطة الثالثة فقد كانت الأكثر إثارة للجدل، حيث سخر الأمير من المغرد الحوثي، محذراً من مخاطر المخدرات في إشارة ضمنية إلى طبيعة المزاعم التي أطلقها الحوثي.

هذا الرد الساخر من الأمير عبدالرحمن بن مساعد أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر رداً مناسباً على المزاعم الباطلة التي أطلقها الحوثي.