المشهد اليمني
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:13 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بنك يمني يحصد جائزة عالمية ويؤكد ريادته في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في اليمن بداية جديدة: الكهرباء تستعيد هيبتها وتعيد النظام إلى الشبكة في لحج بث مباشر.. مباراة برشلونة ضد موناكو 1-2 بدوري أبطال أوروبا 2024-2025 هاني بن بريك يهاجم قوات الساحل الغربي و ”النخب الشمالية” ويطالبهم بإعلان الانفصال: ما يحدث مؤلم للغاية! تقدم طفيف لمنتخبنا الوطني اليمني في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر لبنان تشتعل.. ”إسرائيل” تشن غارات مكثفة وتبث رسائل صوتية عن نصرالله اشتعال الخلاف بين داليا مبارك وعايض يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي أقوى تصريحات للعميد طارق صالح عن الدولة اليمنية ووحدة الشعب بعد لقاءه عيدروس الزبيدي بث مباشر بجودة عالية مشاهدة مباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا 2024 بث مباشر بدون تقطيع لمباراة برشلونة وموناكو بجودة عالية HD يلا شوت في دوري أبطال أوروبا محامي صالح يهاجم الحوثيين: ”لا مكان للجبناء في وجه إرث الأجداد!” شاهد أول صور لنقل لاعب المنتخب السعودي فهد المولد بطائرة الإخلاء الطبي من دبي إلى الرياض

الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024

رحلة نحو النجمة السمراء.. موعد وتوقيت مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024

موعد وتوقيت مباراة الأهلي وجورماهيا
موعد وتوقيت مباراة الأهلي وجورماهيا

رحلة نحو النجمة السمراء.. موعد وتوقيت مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم في دوري أبطال أفريقيا موسم 2024، وتستعد كتبية مارسل كولر لهذه المواجهة المرتقبة التي ستقام في كينيا اليوم، نعرض لكم موعد وتوقيت المباراة وأهم المستجدات بالتفصيل.

موعد وتوقيت مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم

تنطلق اليوم مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في تمام الساعدة الثالثة من عصر اليوم الأحد على ستاد نيابو الوطني في كينيا، وذلك في منافسات دوري 32 التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للمحترفين موسم 2024

ويسعى النادي الأهلي للحفاظ على عرش إفريقيا بعد أن تمكن من تحقيق اللقب في الموسم الماضي على حساب نادي الترجي التونسي الرياضي في ستاد القاهرة، وذلك حينما فاز بهدف دون رد برأسية رامي ربيعة قائد الفريق.

استعدادات الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني

استعد السويسيري مارسيل كولر جيدًا لهذه المباراة على الرغم من التحديات الكبيرة التي من أبرزها غياب أهم لاعب الفريق للإصابة منهم كريم الدبيس وعلي معلوم وعمر الساعي والوافد الجديد أشرف داري بسبب الإصابة.

كما تم استبعاد بعض اللاعبين من القائمة بداعي الرأي الفني، في حين ضمت القائمة الوجه الجديد بالنادي الأهلي "يحيى عطية الله" لاعب الفريق والمنتخب المغربي.

ويستعد النادي الأهلي بقوة لمواصلة الحفاظ على هذا اللقب بعد أن تمكن من تحقيق 4 بطولات خلال الموسم الماضي من بينهم إفريقيا للأبطال والدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري، كما تمكن من تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.