المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 02:22 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

ترتيب الاتحاد في دوري روشن موسم 2024

مباراة الاتحاد والوحدة
مباراة الاتحاد والوحدة
الرياض

اليوم سوف تقام مباراة مهمة للغاية في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، وسوف تجمع هذه المباراة بين الاتحاد والوحدة، كما سوف يحاول الاتحاد أن يحصل على العلامة الكاملة في هذه المباراة، وفي هذا المقال سنقوم بتوضيح موعد هذه المباراة ونعرض رابط مباشر لهذه المباراة لتتمكن من مشاهدتها بسهولة.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن

سوف يتم بث المباراة في يوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2024، وسوف تقام هذه المباراة على ملعب الجوهرة المشعة بين الاتحاد الذي يسعى جاهدًا لتحقيق انتصار ساحق في المباراة والوحدة، بالنسبة إلى التوقيت بالتحديد سوف تقام المباراة في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة

تم تأكيد أن مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن السعودي سوف يتم نقلها وبثها عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS، وستكون مهمة التعليق لهذه المباراة ل عبدالله الحربي ومدحت شلبي حيث أسندت شبكة قنوات SSC Sports مهمة التعليق لهم.

ترتيب الاتحاد في دوري روشن موسم 2024

نادي اتحاد جدة يسعى هذا الموسم بقوة للحصول على دوري روشن بعد أن استطاع تحقيقه في العام قبل الماضي، على وجه التحديد موسم 2022، والآن يتطلع للعودة مرة أخرى للمنافسة على اللقب الذي غاب عنه الموسم الماضي لصالح نادي الهلال الذي ظفر بالدوري في هذه المنافسة.

وبدأ الاتحاد منافسات دوري روشن لهذا العام بقوة كبيرة، حيث استطاع أن يفوز في المباراة الأولى والثانية ولم يخسر في أي مناسبة، ذلك ما جعله يصل إلى المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 6 نقاط من أصل مبارتين فقط، وإذا استطاع أن يحقق نتيجة إيجابية اليوم سيصعد في الترتيب.

ترتيب نادي الوحدة في دوري روشن موسم 2024

أما عن نادي الوحدة فإن الطموحات التي بدأ بها هذا الموسم وبعد التدعيمات الكبيرة في البداية، فإنه يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم، وذلك لتحسين وضعه في جدول ترتيب دوري روشن والوصول إلى مركز متقدم أكثر من ذلك، لا سيما وأنه لعب مبارتين هو الآخر واستطاع أن يفوز بمباراة ويتعادل في الأخرى، مما جعله يحصل على 4 نقاط من أصل مبارتين، هذا ما جعله في المركز الثامن من جدول ترتيب دوري روشن.

لكن في ظل الاستعدادات الأخيرة للفريق فمن المتوقع أن يخوض مباراة قوية اليوم أمام نادي الاتحاد، وتترقب الجماهير هذه المباراة بسبب المواجهة القوية بين الفريقين في المناسبات السابقة.