المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:03 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

القنوات الناقلة.. الشرطة العراقي يستضيف النصر السعودي في منافسات دوري أبطال آسيا

 النصر والشرطة
النصر والشرطة

اليوم في تمام السابعة مساءًا سيحل النصر السعودي ضيفًا على الشرطة العراقي، حيث ستقام أولى منافسات الجولة الأولي لمجموعة الغرب للدوري القائم لأبطال آسيا للنخبة 2024-2025، وفي هذا المقال ستتعرف على القنوات الناقلة للمباراة وكيفية مشاهدتها عبر الإنترنت.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة العراقي

لكي تتمكن من مشاهدة المباراة بشكل مباشر عليك متابعة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة فهي الحاصلة على حقوق النشر وهي من ستبث المباراة وسوف تنقلها على القناة الخاصة بها، أما هذه المباراة بالتحديد سيتم نقلها عبر قناة beIN Sports AFC 2 HD.

موعد مباراة النصر والشرطة العراقي

بالنسبة إلى المباراة الخاصة بدوري أبطال آسيا فسوف تبدأ في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق، أما بتوقيت الإمارات ستنطلق صافرة البداية في الساعة الثامنة مساءًا.

كيفية مشاهدة مباراة النصر والشرطة العراقي

يمكنك مشاهدة المباراة على الإنترنت دون الحاجة لدفع اشتراك وفتح القنوات المشفرة وما إلى ذلك، حيث ستجد في هذا الموقع رابط من خلاله يمكنك مشاهدة المباراة بجودة عالية.

غياب الدون عن المباراة

خلال الساعات الماضية كان قد أعلن نادي النصر عبر الحساب الرسمي الخاص به أن اللاعب كريستيانو رونالدو لن يتمكن من الانضمام لهذه المباراة بسبب إصابته بوعكة صحية وأكد الأطباء على ضرورة توفير راحة تامة له.