المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 02:51 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

عبر تذكتي.. احجز الآن تذكرة حضور مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

ر مباراة الأهلي وجورماهيا
ر مباراة الأهلي وجورماهيا

لكل عشاق ومحبي جماهير النادي الأهلي العريق، تم فتح باب التسجيل في منصة تذكرتي لحجز تذاكر مباراة العودة أمام نادي جورماهيا الكيني في إطار منافسات دور الـ 32 التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2024، يمكن الآن حجز التذكرة والحضور للمباراة في ستاد القاهرة الدولي.

حجز تذكرة مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

في بيان رسمي أعلنت شركة تذكرتي عن إمكانية حجز تذاكر العودة لمباراة النادي الأهلي ونادي جورماهيا الكيني في إطار منافسات دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام يوم السبت القادم الموافق ليوم 21 من شهر سبتمبر للعام 2024، وذلك في ستاد القاهرة الدولي بين جماهير النادي الأهلي الذي يدخل هذه المواجهة بعد أن فاز بمباراة الذهاب بثلاث أهداف دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد نيابو الوطني بكينيا.

حجز تذكرتي لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

الحصول على تذكرة مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني ومشاهدة المباراة من الملعب مرهون بامتلاك بطاقة المشجع Fan ID، فإن كنت تملك هذه البطاقة يمكنك الدخول على الفور إلى منصة تذكرتي وحجز مباراة الأهلي وكينيا قبل أن تنفذ التذاكر، فمن المتوقع أن تنتهي التذاكر خلال ساعات من الآن، وذلك بسبب سعة الجماهير المحدودة لهذه المباراة.

من الجدير بالذكر أيضًا أن الأهلي استطاع أن يظفر بالنجمة السمراء خلال الموسم الماضي بعد فوزه على الترجي التونسي بهدون دون مقابل.