المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:08 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير اتصالات يكشف مفاجأة عن أسباب انفجار أجهزة الاتصالات في لبنان «القاعدة» في اليمن وتوسيع التحالفات درجات الحرارة في اليمن اليوم الخميس عناصر حوثية تعتدي على قاضي في العاصمة صنعاء وتحتجز سيارته وأحد مرافقيه توجيهات حوثية عاجلة لقياداتهم بالتخلي عن بعض الأجهزة الإلكترونية والهواتف (أسماء) الحوثيون يختطفون قيادات مؤتمرية ومشائخ آخرون بعد دعوتهم للاحتفال بثورة 26 سبتمبر (أسماء) حزمة تدابير وإجراءات أمنية حوثية لمنع مظاهر الاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر تقرير أمريكي يكشف عن انفجار ”هاتف ”السفير الإيراني في بيروت وخطة إسرائيلية لإعادة احتلال جنوب لبنان مصادر سياسية مطلعة تكشف كواليس مباحثات المبعوث الأممي لليمن مع كبار المسئولين الايرانيين ”مفاجأة مدوية في دوري الأبطال!” 3 اعمال لو عملتها تساوي «أفضل عبادة لك عند الله».. اغتنمها في الليل تصاعد التوتر في الجبهات.. الحوثيون يخسرون ضباطًا في معارك ضارية ضد القوات الشرعية!

الاسم مفاجأة.. الاتحاد الإفريقي يعلن حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

 حكم السوبر الإفريقي
حكم السوبر الإفريقي

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي موسم 2024 على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية، وذلك في حضور جماهيري كبير للفريقين، حيث تعتبر تلك المباراة من أكثر المباريات التي تترقبها الجماهير في الشرق الأوسط، ذلك لأنها تجمع بين قطبي الكرة المصري الأعرق في إفريقيا، وقد كشفت بعض التقارير منذ قليل عن حكم مباراة السوبر، والذي يعتبر مفاجأة للجميع، نوضح لكم تفاصيل أدق عبر هذا الخبر.

حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

أشارت إحدى التقارير إلى حكم مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في موسم 2024 التي ستقام بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات الرياض، حيث أكدت التقارير أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيستقر على الحكم الليبي "معتز إبراهيم".

وسيعاونه كلًا من عطية أمسعد من ليبيا أيضًا، كما تم الإعلان عن التونسي خليل الحساني أيضًا مساعدًا له، وأشار التقرير أن الحكم الصومالي عبد القادر أرتان سيكون حكمًا رابعًا للمباراة، بينما سيقود غرفة الفيديو الجنوب إفريقي "توم أبو نجيل" وسيعاونه المرغبي زكرياء برينسي.