المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:33 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
14 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة.. وتحذير مهم للأرصاد والإنذار المبكر موقع إماراتي: رد إسرائيلي مدمر على الهجوم الحوثي الأخير على تل أبيب.. سيجعل ضربة ميناء الحديدة مجرد مناوشات!! تحققت بحذافيرها.. شاهد نبوءة الفلكي ‘‘ميشال حايك’’ عن تفجير أجهزة البيجر في لبنان (فيديو) النكبة اليمنية في نهاية عامها العاشر! تغيّر أسعار صرف الريال اليمني أمام العملات الأجنبية منتخب شباب اليمن يحدد موعد سفره إلى إندونيسيا استعدادًا لخوض تصفيات كأس آسيا خبير اتصالات يكشف مفاجأة عن أسباب انفجار أجهزة الاتصالات في لبنان «القاعدة» في اليمن وتوسيع التحالفات درجات الحرارة في اليمن اليوم الخميس عناصر حوثية تعتدي على قاضي في العاصمة صنعاء وتحتجز سيارته وأحد مرافقيه توجيهات حوثية عاجلة لقياداتهم بالتخلي عن بعض الأجهزة الإلكترونية والهواتف (أسماء) الحوثيون يختطفون قيادات مؤتمرية ومشائخ آخرون بعد دعوتهم للاحتفال بثورة 26 سبتمبر (أسماء)

معلق مباراة ميلان وليفربول ابطال اوروبا

مباراة ليفربول وميلان
مباراة ليفربول وميلان

ليفربول بقيادة محمد صلاح يبذلون جهود قصوى من أجل الاستعداد لهذه المباراة اليوم ويسعى الفريق جاهدًا للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، وفي هذا المقال سنتناول أهم المعلومات الخاصة بهذه المباراة وسنوفر رابط من خلاله يمكن للفرد متابعة البث المباشر لهذه المباراة.

من خلال هذا الرابط وبنقرة واحدة فقط ستتمكن من مشاهدة المباراة بجودة مثالية، ولن تحتاج لأي شيء من أجل المشاهدة سوى توفير شبكة إنترنت قوية وسريعة.

موعد مباراة ميلان وليفربول

اليوم هو موعد مباراة ميلان وليفربول الإنجليزي لكن بالنسبة إلى الموعد والتوقيت المحدد فإن صافرة بداية المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وليفربول

إذا كنت تتساءل عن القناة الناقلة لمباراة ميلان وليفربول الإنجليزي فإن شبكة قنوات بي إن سبورت كانت قد أعلنت أن جميع مباريات دوري أبطال أوروبا سوف تذاع عبر القنوات الخاصة بها، والقناة التي تذاع عليها هذه المباراة تحديدًا هي قناة beIN Sports 1.

معلق مباراة ميلان وليفربول

هذه المباراة سوف يقوم بالتعليق عليها المعلق علي سعيد الكعبي على القناة التي ستقوم ببث المباراة.