المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:38 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد مرور 100 يوم على اختطافهم.. الأمم المتحدة تصدر بيانًا بشأن موظفيها المحتجزين لدى مليشيا الحوثي نمبر وان ملك الأزمات... سيدة تقاضي محمد رمضان بعد تعدي نجله على نجلها بالضرب الإدارة الأمريكية ترفض تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية أجنبية أسعار خدمة ‘‘ستارلينك’’ والاشتراك الشهري بالعملة المحلية.. والكشف عن المناطق اليمنية التي تتوفر فيها الخدمة اندلاع اشتباكات وسط اليمن ومشرف المليشيات يفشل صلحًا بين القبائل اليمن ترحب بقرار أممي يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية عن عدن وتعز مرة أخرى محلل سياسي: هذا هو الحليف القوي لروسيا في اليمن الذي سيطيح بالحوثيين الجانرز في الأبطال.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتالانتا وأرسنال في دوري أبطال أوروبا روسيا تعتزم تسليح الحوثيين وتغيير قواعد اللعبة.. وأمريكا تكشف عن ‘‘أدلة مقلقة للغاية’’ والشرعية ترد!! برشلونة وموناكو.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا المليشيات تنزف .. مصرع 8 ضباط حوثيين خلال يومين (أسماء)

دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.

نحن اليوم في انتظار واحدة من أهم مباريات دوري أبطال أوروبا التي ستقام بين باريس سان جيرمان وجيرونا، ويسعى باريس سان جيرمان إلى تحقيق نتيجة إيجابية، سنتناول في هذا المقال أهم المعلومات الخاصة بهذه المباراة لمعرفة موعد انطلاقها والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا

من المقرر أن مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا سوف تقام اليوم يوم الأربعاء الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، علاوة على أن المباراة ستكون على ملعب بارك دي برانس معقل باريس سان جيرمان.

بتوقيت مصر والسعودية ستكون المباراة في تمام الساعة العاشرة أما بتوقيت الإمارات ستكون في تمام الساعة الحادية عشر.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا

بالنسبة إلى القناة التي ستنقل هذه المباراة فهي قناة 1 beIN Sports، وفي الواقع لن تقوم القناة بنقل هذه المباراة بل ستنقل جميع مباريات دوري الأبطال.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا

سوف يقوم بالتعليق على هذه المباراة اليوم في القناة الناقلة للمباراة المعلق حفيظ دراجي.

تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا

بالنسبة إلى التشكيل الذي سوف يعتمد عليه فريق باريس سان جيرمان لمواجهة جيرونا والفوز عليها في دوري أبطال أوروبا فهو:

  • في حراسة المرمى سوف يقف ماتفي سافونوف.

  • عند خط الدفاع تم وضع كلًا من أشرف حكيمي، نونو مينديز، ماركينيوس، ويليام باتشو.

  • في خط الوسط ستجد جواو نيفيس، وارن زائير إيمري، وفابيان رويز.

  • عند الهجوم تم وضع عثمان ديمبلي، وماركو أسينسيو وأيضًا باركولا.