المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:31 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإدارة الأمريكية ترفض تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية أجنبية أسعار خدمة ‘‘ستارلينك’’ والاشتراك الشهري بالعملة المحلية.. والكشف عن المناطق اليمنية التي تتوفر فيها الخدمة اندلاع اشتباكات وسط اليمن ومشرف المليشيات يفشل صلحًا بين القبائل اليمن ترحب بقرار أممي يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية عن عدن وتعز مرة أخرى محلل سياسي: هذا هو الحليف القوي لروسيا في اليمن الذي سيطيح بالحوثيين الجانرز في الأبطال.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتالانتا وأرسنال في دوري أبطال أوروبا روسيا تعتزم تسليح الحوثيين وتغيير قواعد اللعبة.. وأمريكا تكشف عن ‘‘أدلة مقلقة للغاية’’ والشرعية ترد!! برشلونة وموناكو.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا المليشيات تنزف .. مصرع 8 ضباط حوثيين خلال يومين (أسماء) سياسي حوثي يحذر من أيام من الهلع بسبب عمل لا يُحمد عقباه ويدعو المليشيات للخروج كيف تجد الشريك المثالي في مواقع المواعدة الفاخرة

وفاة لاعب شهير وأحد أساطير كرة القدم بعد أسبوع من احتجازه في المستشفى

توفي اليوم الأربعاء نجم كرة القدم السابق اللاعب الإيطالي سلفاتوري سكيلاتشي عن عمر ناهز الـ59 عاما بعد صراع مع المرض.

وكان سكيلاتشي الملقب بـ"توتو" نجم نجم المنتخب الإيطالي في حقبة التسعينيات وحصل على لقب هداف كأس العالم في مونديال 1990، وخلال تلك البطولة نال جائزة الحذاء الذهبي بعد تسجيله 6 أهداف جعلته من أبرز نجومها.

وأفادت مواقع رياضية أن سبب وفاة سكيلاتشي جاءت بعد معاناة مع مرض سرطان القولون، حيث تم احتجازه بمستشفى باليرمو، قبل أسبوع، بسبب سوء حالته الصحية.

وأكدت المستشفى نبأ الوفاة، مشيرة إلى أنها حدثت بعدما خضع النجم السابق لعمليتين جراحيتين.

وكانت مسيرة النجم الإيطالي مليئة بالإنجازات الرياضية التي شملت الفوز بكأس الاتحاد الأوروبي مرتين مع يوفنتوس وإنتر ميلان، إضافة إلى إنجازه الأكبر في كأس العالم مع المنتخب الإيطالي.

كما لعب سكيلاتشي مع أندية أخرى أبرزها ميسينا ويوفنتوس وإنتر في إيطاليا وجوبيلو إيواتا في اليابان، بحسب "سبوتنيك".