المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:31 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإدارة الأمريكية ترفض تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية أجنبية أسعار خدمة ‘‘ستارلينك’’ والاشتراك الشهري بالعملة المحلية.. والكشف عن المناطق اليمنية التي تتوفر فيها الخدمة اندلاع اشتباكات وسط اليمن ومشرف المليشيات يفشل صلحًا بين القبائل اليمن ترحب بقرار أممي يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية عن عدن وتعز مرة أخرى محلل سياسي: هذا هو الحليف القوي لروسيا في اليمن الذي سيطيح بالحوثيين الجانرز في الأبطال.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتالانتا وأرسنال في دوري أبطال أوروبا روسيا تعتزم تسليح الحوثيين وتغيير قواعد اللعبة.. وأمريكا تكشف عن ‘‘أدلة مقلقة للغاية’’ والشرعية ترد!! برشلونة وموناكو.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا المليشيات تنزف .. مصرع 8 ضباط حوثيين خلال يومين (أسماء) سياسي حوثي يحذر من أيام من الهلع بسبب عمل لا يُحمد عقباه ويدعو المليشيات للخروج كيف تجد الشريك المثالي في مواقع المواعدة الفاخرة

لماذا سرّعت إسرائيل تفجير أجهزة ” البيجر ” التي يستخدمها حزب الله؟.. مسؤول أمريكي يكشف السر

كشف مسؤول أمريكي أن حزب الله كان لديه شكوك حول أجهزة الاتصال اللاسلكي "البيجر" التي يستخدمها أعضاؤه قبل أيام من الانفجارات المتزامنة التي حدثت في لبنان.

وقال المسؤول لموقع "أكسيوس" الأمريكي إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وكبار وزرائه وقادة الجيش وأجهزة الاستخبارات قرروا تسريع الهجوم واستخدامه الآن؛ نتيجة مخاوفها من أن يتمكن حزب الله من اكتشاف المتفجرات المزروعة في أجهزة البيجر قبل انفجارها.

ويذكر أنه شهدت عدة مناطق لبنانية، سلسلة انفجارات متزامنة لأجهزة الاتصالات اللاسلكية المحمولة التي يستخدمها عناصر حزب الله، أمس الثلاثاء، مما أسفر عن مقتل 12 شخصًا وإصابة نحو 3 آلاف آخرين، وفقًا لما أعلنته وزارة الصحة اللبنانية.