المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:54 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بدون تقطيع .. بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وأتالانتا بجودة عالية HD دوري أبطال أوروبا بجودة HD.. بث مباشر رابط مشاهدة مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا بدون تقطيع شاهد: قلعة القاهرة بمدينة تعز تتزين بأجمل حلة استعدادا للاحتفال الكبير بالثورة اليمنية الخالدة الـ26 سبتمبر شاهد: لاعب نادي الهلال ”روبن نيفيز” يحتفل بزفافه مع عروسه بـ”الزي السعودي” الحكومة الشرعية تضبط قطع أثرية في حضرموت أثناء محاولة تهريبها عيدروس الزبيدي يلتقي السفير الإماراتي لدى اليمن اشهر صحيفة أمريكية تقهر يهود العالم وتفجع كل قادة إسرائيل المجلس الانتقالي: هذا الطرف اليمني يحترم خيار استعادة دولة الجنوب وسيخلص الشمال من غطرسة الحوثي! التاريخ ينصف برشلونة.. تاريخ مواجهات برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا والبطولات القارية شاهد: صرخة مدوية تزلزل جبال تطلقها الصحفية ”سحر الخولاني” لقبائل خولان واليمن بعد اختطافها من الحوثيين الشرعية توجه دعوة لـ”كافة اليمنيين في الداخل والخارج” شهود عيان يكشفون كيف أصبح ”وجه فهد المولد” على سرير العناية الفائقة وموعد إجلاءه للسعودية

سياسي حوثي يحذر من أيام من الهلع بسبب عمل لا يُحمد عقباه ويدعو المليشيات للخروج

هاجم ناشط سياسي، موالٍ للمليشيات الحوثية، المليشيات، بسبب "الهلع" من احتفالات اليمنيين بذكرى ثورة الـ26 من سبتمبر، محذرًا من "عمل أحمق لن يحمد عقباه".

وقال الناشط السياسي، محمد المقالح، عضو اللجنة الثورية الحوثية، في منشور على منصة إكس، رصده المشهد اليمني، إن "الهلع من احتفالات ثورة 26سبتمبر والاحتشاد الأمني لمواجهة الفعاليات الشعبية سيدفع المتوجسين لعمل احمق لن يحمد عقباه".

وأضاف مخاطبًا الحوثيين: "اخرجوا انتم للاحتفال مع الناس وايش عيضركم وهو يوم واحد وينتهي الأمر بسلام، ولكن اي عمل ضد الاحتفال سيحوله تلقائيا الى أيام وأيام من الهلع الفعلي من الناس اللهم اني بلغت".

وتابع: "سلطة تخاف من احتفال شعبها بذكرى اهم ثوراته الشعبية ضد الاستبداد اقرأ عليها السلام وردد معي انا لله وانا اليه راجعون".

وشنت مليشيا الحوثي، خلال الأيام الماضية، حملات اختطافات واسعة ضد ناشطين، أبدوا استعداداتهم للاحتفال بثورة سبتمبر.