المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:40 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد أول صور لنقل لاعب المنتخب السعودي فهد المولد بطائرة الإخلاء الطبي من دبي إلى الرياض منتقدا دخول ستارلينك لليمن ...”مراسل الجزيرة يكشف: شركات الاتصالات تسرق مليارات دون خدمات ملائمة!” حرب الكلمات تنتهي بحضن الصلح.. كيف أوقف المحافظ لملس الأزمة التي هددت الموسم الكروي في عدن؟ بالصور: تفاصيل اتهام داعية شهير بالتحرش بـ 3 فتيات وإرساله صوراً إباحية لاستدراجهن بدون تقطيع .. بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال واتالانتا بجودة عالية HD دوري أبطال أوروبا بجودة HD.. بث مباشر رابط مشاهدة مباراة برشلونة وموناكو في دوري ابطال اوروبا بدون تقطيع شاهد: قلعة القاهرة بمدينة تعز تتزين بأجمل حلة استعدادا للاحتفال الكبير بالثورة اليمنية الخالدة الـ26 سبتمبر شاهد: لاعب نادي الهلال ”روبن نيفيز” يحتفل بزفافه مع عروسه بـ”الزي السعودي” الحكومة الشرعية تضبط قطع أثرية في حضرموت أثناء محاولة تهريبها عيدروس الزبيدي يلتقي السفير الإماراتي لدى اليمن اشهر صحيفة أمريكية تقهر يهود العالم وتفجع كل قادة إسرائيل المجلس الانتقالي: هذا الطرف اليمني يحترم خيار استعادة دولة الجنوب وسيخلص الشمال من غطرسة الحوثي!

برشلونة وموناكو.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا

اليوم ستكون المواجهة التي لطالما انتظرها جماهير كرة القدم حول العالم وهي مواجهة نادي برشلونة ونادي موناكو، من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة نظرًا لأن كلا الفريقين يمتلكان مهارات وقوة كبيرة، وفي هذا المقال سنتناول كافة التفاصيل الخاصة بهذه المباراة لمعرفة موعد بدايتها والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة برشلونة وموناكو في دوري ابطال أوروبا

من المقرر أن مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد ستكون في يوم الخميس الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2024.

حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية على ملعب لويس الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا

ذكر أن سلسلة قنوات بي إن سبورتس الرياضية هي الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا، مما يعني أنه يمكنك مشاهدة مباراة موناكو وبرشلونة التي سوف تذاع اليوم عبر قناة beIN Sports 1.

التشكيلة المتوقعة في مباراة برشلونة وموناكو

إذا كنت تتساءل عن تشكيلة الفريق المستضيف في هذه المباراة فهي كالآتي:

  • في حراسة المرمى سيقف حارس مرمى فيليب كون.

  • أما عند خط الدفاع سنجد كامبوس فاندرسو، محمد ساليسو، ثيلو كيرير، كايو هنريكي، سونجوتو ماجاسا.

  • بالنسبة إلى الوسط يوجد دينيس زكريا، أليكسندر جولوفين، ماجنيس أكليوش، إلياس بن صغير.

  • في النهاية نجد في خط الهجوم بريل إيمبولو.