المشهد اليمني
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:15 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بنك يمني يحصد جائزة عالمية ويؤكد ريادته في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في اليمن بداية جديدة: الكهرباء تستعيد هيبتها وتعيد النظام إلى الشبكة في لحج بث مباشر.. مباراة برشلونة ضد موناكو 1-2 بدوري أبطال أوروبا 2024-2025 هاني بن بريك يهاجم قوات الساحل الغربي و ”النخب الشمالية” ويطالبهم بإعلان الانفصال: ما يحدث مؤلم للغاية! تقدم طفيف لمنتخبنا الوطني اليمني في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر لبنان تشتعل.. ”إسرائيل” تشن غارات مكثفة وتبث رسائل صوتية عن نصرالله اشتعال الخلاف بين داليا مبارك وعايض يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي أقوى تصريحات للعميد طارق صالح عن الدولة اليمنية ووحدة الشعب بعد لقاءه عيدروس الزبيدي بث مباشر بجودة عالية مشاهدة مباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا 2024 بث مباشر بدون تقطيع لمباراة برشلونة وموناكو بجودة عالية HD يلا شوت في دوري أبطال أوروبا محامي صالح يهاجم الحوثيين: ”لا مكان للجبناء في وجه إرث الأجداد!” شاهد أول صور لنقل لاعب المنتخب السعودي فهد المولد بطائرة الإخلاء الطبي من دبي إلى الرياض

عاجل.. أول ظهور لـ”حسن نصر الله” بعد تفجير إسرائيل أجهزة البيجر: تعرضنا لضربة كبيرة والهدف قتل 5 آلاف من عناصر حزب الله

يلقي حسن نصر الله، زعيم حزب الله، التابع لإيران، كلمة، في هذه الأثناء، في أول ظهور له عقب تفجير إسرائيل أجهزة البيجر والاتصال اللاسلكي لعناصره الثلاثاء والأربعاء.

وقال نصر الله: تلقينا ضربة كبيرة وقاسية، وعدونا لديه تفوق على المستوى التكنولوجي، والأمريكيين والغرب معه، وكل القوى التي تملك أحدث التكنولوجيا في العالم، هي معه.

وقال أمين عام حزب الله، إن الهدف من العملية الاسرائيلية الثلاثاء والأربعاء، كانت قتل 5آلاف من عناصر حزبه، لكنها لم تحقق ذلك، حسبما قال.

وقال إن العملية أدت لمقتل العشرات من عناصره وإصابة المئات والآلاف، بينهم أطفال. وفق ما قال، مضيفا أن "العدو الإسرائيلي استهدف آلاف أجهزة البيجر وتجاوز كل القوانين والضوابط والخطوط الحمراء".

مضيفا أنه سيجري إعلان الحصيلة النهائية لاحقا. وقال إن: "هذه الضربة القوية والكبيرة وغير المسبوقة لن تسقطنا".

وقال: "عبر تفجيرات البيجر الثلاثاء كان العدو الإسرائيلي يريد قتل 4000 إنسان في دقيقة واحدة ومن في محيطهم"، مضيفا: "سقط يوم الأربعاء عشرات القتلى ومئات الجرحى".

وتابع: "على مدى يومين كان العدو الإسرائيلي يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين دون أي اعتبار".