المشهد اليمني
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:11 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موناكو يقلب النتيجة على برشلونة ويتغلب عليه بدوري أبطال أوروبا مليشيا الحوثي تعتمد خطة زمنية لطمس الاحتفالات بعيد الثورة اليمنية خورمكسر تستيقظ على حدث صادم.. رجل الأعمال الفرنسي ” باشراحيل ” يختفي في نزاع على قطعة أرض! فرحة الزفاف تنقلب إلى مأساة في الحديدة نائب برلماني مقرب من الحوثيين يحذر من ”الانفجار الشعبي” ضد المليشيات ”العبث الحوثي: كيف تحولت اتهاماتهم للمنظمات الدولية إلى استجداء المساعدات؟” البنك المركزي اليمني بعدن يجمد أصول خمس شركات صرافة غير مرخصة سكان شبوة يطالبون بالإفراج عن معتقل ويحتجون على اختفائه القسري قيادي حوثي يوجه تحذيراً ناريًا لجماعته: قمعكم لاحتفالات ثورة 26 سبتمبر قد يدمر حكمكم!” صحفي يحذر من استغلال الحوثيين لـ”ستارلينك” كورقة تفاوض.. مخاوف من تكرار سيناريوهات سابقة ”صحفي يمني يشيد بأيقونة الحرية اليمنية: سحر الخولاني في مواجهة الظلم الحوثي” قصة الراديو في عهد الإمام يحيى تتكرر ...صحفي ينتقد موقف الحوثيين من ”ستارلينك” ويقارنها بما حدث مع الراديو

اشتعال الخلاف بين داليا مبارك وعايض يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي

عايض وداليا
عايض وداليا

شهدت الساحة الفنية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية تصاعداً ملحوظاً في التوتر بين الفنانين داليا مبارك وعايض يوسف، وذلك على خلفية تبادل الاتهامات الساخرة عبر منصة "إكس".

بدأت الأزمة عندما قامت الفنانة داليا مبارك بالإجابة على أسئلة متابعيها، حيث أعلنت بشكل قاطع عن عدم وجود أي نية للتعاون الفني مع الفنان عايض يوسف في المستقبل، مؤكدةً في الوقت نفسه على وجود مشروع فني قريب مع الفنان سلطان المرشد.

لم يتأخر رد الفنان عايض يوسف الذي سارع بالتعليق على تصريحات داليا مبارك بسخرية، مشيداً بـ"إبداعها" في الردود، متمنياً لها التوفيق في ألبومها القادم.

رداً على سخرية يوسف، لم تتردد مبارك في الرد بنفس اللهجة، مؤكدةً على "حسن نيته" تجاه أصدقائه، متمنية له التوفيق أيضاً.

وفي سلسلة من التغريدات المتبادلة، تصاعدت حدة النقاش بين الطرفين، حيث اتهمت مبارك يوسف بالنفاق، مؤكدةً على أنها تفضل الصراحة المباشرة.

تسريب ديو داليا مبارك وسلطان المرشد يزيد الطين بلة

في ظل هذا التصعيد، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر تسريب ديو غنائي يجمع الفنانة داليا مبارك بالفنان سلطان المرشد، الأمر الذي زاد من حدة الجدل حول هذا الخلاف.

وانقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض لرد فعل داليا مبارك، حيث اعتبر البعض أن ردها كان مبالغاً فيه، فيما رأى آخرون أنها كانت صريحة ومباشرة.

تفاعل واسع من الجمهور

أثار هذا الخلاف تفاعلاً واسعاً بين الجمهور، حيث تصدر اسمي الفنانين داليا مبارك وعايض يوسف قائمة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتباينت آراء المتابعين حول هذا الخلاف، حيث أبدى البعض استغرابه من حدة النقاش بين الفنانين، فيما رأى آخرون أن مثل هذه الخلافات طبيعية في الوسط الفني.

تأثير الخلاف على المشهد الفني

يبقى تأثير هذا الخلاف على المشهد الفني السعودي محل تساؤل، حيث يتساءل المتابعون عن مدى تأثيره على العلاقات بين الفنانين، وعلى مستقبل المشاريع الفنية المشتركة بينهم.

ختاماً، يبقى هذا الخلاف شاهداً على حدة التفاعل بين الفنانين والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي بات يشكل جزءاً لا يتجزأ من المشهد الفني المعاصر.