المشهد اليمني
الأحد 4 أغسطس 2024 03:15 مـ 29 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل الميليشيات ضرورة استراتيجية إسرائيلية وأمريكية؟ دفعة ‘‘إسماعيل هنية’’.. تعز تحتفي بتخرج 721 حافظًا وحافظة للقرآن الكريم وفاة ‘‘الشايف’’ في حادث مروري مروع في السعودية مصرع قيادي حوثي بغارة جوية في معسكر لحزب الله اللبناني في العراق (الاسم والصورة) فشل المحاولة الأولى وتغيير الخطة.. صحيفة بريطانية: ‘‘الموساد’’ قام بتجنيد عملاء من الحرس الثوري الإيراني لاغتيال هنية إطلاق سراح مسؤول عسكري في صفقة تبادل مع مسلحين قبليين بتعز اليمن تدين الهجوم الإرهابي في العاصمة الصومالية مقديشو جمع متهمين في قضية قتل في غرفة واحدة بالسجن اغتيال هنية.. غموض لا يعرفه سوى اثنان فقط!! الأمطار تعم معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف رعدية ورياح شديدة كان منتشرًا أيام الإمامة.. القاضي عبدالوهاب قطران يكشف عن إصابته بمرض خطير بسبب مياه السجن الحوثي تغير جديد في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني

مجند حوثي يعتدي على سائقي الأجرة بإب ويهشم زجاج سيارتهم لاجبارهم دفع مبالغ مالية (صور)


أقدم مجند حوثي في محافظة إب على الاعتداء على سائقي سيارات الأجرة وتهشيم زجاج سيارات الرافضين منهم دفع مبالغ مالية لصالحه .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأحد أن المجند الحوثي عبد الحميد الخولاني والذي يسكن باكمة عيسى في إب أقدم على الاعتداء على سائقي سيارات الأجرة الذين رفضوا دفع مبالغ مالية لصالحه والتي فرضها قسرا على جميع السائقين الذين يعملون في فرزة اكمة عيسى - خط جبلة .
وأضافت المصادر أن الخولاني قام بالاعتداء على السائقين بعد رفض بعضهم دفع مائة ريال له وقام بتهشيم زجاج سيارت الرافضين والاعتداء عليهم بعد نصب نقطة جبايات في مدخل الفرزة .
وأكدت المصادر ان أحد السائقين يدعى زكريا سمير تضرر من الاعتداء عليه باعقاب بندقية الخولاني وخسر الزجاج الأمامي للباص الذي يعمل عليه بالأجر اليومي والذي سيلزمه مالك الباص على إصلاحه .
هذا وطالب سائقي السيارات الأجرة السلطات الأمنية في محافظة إب برفع الظلم عنهم والذي يمارسه الخولاني والمقرب من القيادات الحوثية النافذة في محافظة إب وتعويض المتضررين منهم ورد الاعتبار لهم .