المشهد اليمني
الأحد 4 أغسطس 2024 05:04 مـ 29 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
غادروا فورًا.. السعودية توجه دعوة عاجلة لمواطنيها في لبنان عاجل: الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة أمريكية في سماء صعدة وقصف سفينة بصواريخ باليستية في خليج عدن أول ظهور للمشهور ”عبدالرحمن المطيري” بعد إغلاق حسابه نهائيا على سناب شات بسبب مقطع.. ماذا قال؟ مسلحون حوثيون يقتحمون قاعة دراسية في كلية الطب ويطلقون النيران .. وحالة من الرعب والهلع صحفي إسرائيلي ينشر صورة جوية لأهداف عسكرية في صنعاء هل الميليشيات ضرورة استراتيجية إسرائيلية وأمريكية؟ دفعة ‘‘إسماعيل هنية’’.. تعز تحتفي بتخرج 721 حافظًا وحافظة للقرآن الكريم وفاة ‘‘الشايف’’ في حادث مروري مروع في السعودية مصرع قيادي حوثي بغارة جوية في معسكر لحزب الله اللبناني في العراق (الاسم والصورة) فشل المحاولة الأولى وتغيير الخطة.. صحيفة بريطانية: ‘‘الموساد’’ قام بتجنيد عملاء من الحرس الثوري الإيراني لاغتيال هنية إطلاق سراح مسؤول عسكري في صفقة تبادل مع مسلحين قبليين بتعز اليمن تدين الهجوم الإرهابي في العاصمة الصومالية مقديشو

مليشيا الحوثي تقيم دورة امتحانات مختصرة لمقاتليها لنيل الشهادة الثانوية

نفذت ميليشيا الحوثي دورة امتحانات الشهادة العامة لمرحلة الثانوية خاصة بمقاتليها، بعد نحو نصف عام على الامتحانات الرسمية التي تمت في عموم المحافظات.

وأفادت مصادر تربوية أن مليشيا الحوثي بدأت يوم الأحد الماضي، دورة الامتحانات للمقاتلين، وتستمر لمدة ستة أيام فقط.

وأجرت المليشيات امتحانات خاصة للمقاتلين، في كافة مواد الصف الثالث الثانوي، خلال أقل من أسبوع، ونقلت طلبة كل محافظة إلى محافظة أخرى بهدف سرية الامتحانات، بحسب ما نقله "المصدر أونلاين".

"والطلبة المرابطون" هم طلبة الثانوية الذين استقطبتهم المليشيات من المدارس، ونقلتهم إلى جبهات القتال ضد القوات الحكومية.