المشهد اليمني
الأحد 4 أغسطس 2024 11:27 مـ 29 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعليق سياسي قوي على خطاب السفير أحمد علي عبدالله صالح : لا تخسر ورقتك الأخيرة! انهيار غير مسبوق للريال اليمني أمام السعودي والدولار.. وخبير اقتصادي يكشف الأسباب نشوب أول نزاع داخل حركة حماس على ”خليفة” إسماعيل هنية.. السنوار يرفض خالد مشعل رئيسا! ”للاسف الشديد أدار العالم ظهره”.. أول تعليق للشرعية على اغتيال قيادي حوثي بارز في ”جرف الصخر” بالعراق! ما سر ظهور عضو مجلس القيادة ”عبدالله العلمي” ونشاطه المكثف بحضرموت وإغلاق خلافاته مع أحمد علي عبدالله صالح؟ صنعاء تحتضن المهرجان الوطني الكبير للعسل اليمني بدأت منذ أسابيع!.. الكشف عن خطة عسكرية جديدة للولايات المتحدة ضد الحوثيين أول تعليق للجزائرية كيليا نمور بعد إنجازها التاريخي بأولمبياد باريس .. لمن أهدت الذهبية التاريخية؟ رئيس مجلس القيادة يزور كلية الشرطة بحضرموت ويشهد عرضا رمزيا لسرايا من طلبة الكلية الرئيس العليمي يعلن بدء اجراءات انشاء محطتين للطاقة الكهربائية في حضرموت بقدرة 100 ميجاوات بيان قوي للحراك الجنوبي بشأن إطلاق النار على المتظاهرين بمليونية عشال في عدن السعودية تفاجئ المغتربين بقرار جديد يفرح قلوبهم ويسعد عائلاتهم

عدن: شاهد كيف أصبح استاد ملعب الحبيشي بعد مباراة التلال والوحدة.. صور تثير غضب الناشطين

مقاعد استاد الحبيشي
مقاعد استاد الحبيشي

أثارت مجموعة من الصور، لاستاد ملعب الحبيشي الذي تم افتتاحه في العاصمة المؤقتة عدن، نهاية العام 2020، غضب الناشطين اليمنيين، لما كشفته عن مشاهد عبثية بالمال العام .

وأظهرت الصور التي اطلع عليها "المشهد اليمني"، مقاعد الاستاد مكسرة ومبعثرة، بعد مباراة التلال والوحدة أمس السبت.

وطالب ناشطون السلطات المعنية، بعمل ملاعب ترابية وعدم هدر المال العام، في وقت قال آخرون، إن نوعية الكراسي "رديئة" ما تسبب بتكسّرها تلقائيا نتيجة الشمس ودرجة الحرارة المرتفعة.

والسبت، توج وحدة عدن، بلقب بطولة كأس عدن بعد فوزه على التلال بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة النهائية بالتعادل السلبي، ليحتكم بعدها الفريقان لركلات الترجيح، فتمكن نادي الوحدة من انتزاع لقب البطولة بنتيجة 3/4 .