المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:05 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

تصريح غريب من محمد صلاح: سألعب وزملائي جائعون!

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أنه سيكون بمعية زملائه "أكثر جوعاً" الموسم المقبل بعدما فشل فريقه بالفوز بأي لقب كبير خلال الموسم الحالي.

وسجل صلاح هدفاً في مرمى مانشستر سيتي ببداية مباراة يوم الأحد لكنه لم يكن كافياً لمنع خسارة فريقه بأربعة أهداف أمام كتيبة بيب غوارديولا التي لعبت بدون المهاجم البارع إرلينغ هالاند.

وقال صلاح في تصريحات نقلتها محطة "بي تي سبورت": كل ما حدث سيجعلنا أكثر جوعاً الموسم المقبل، من الصعب تقبل حقيقة أننا خرجنا من كل البطولات لكن هذه كرة القدم وعلينا تقبل الواقع، نحن بحاجة إلى التعافي من جديد الموسم المقبل، إنها الطريقة الوحيدة للعودة إلى القمة مجدداً.

وأتبع: نحن جائعون ونحب أن نلعب معًا. لدينا مجموعة لعبت معًا لمدة خمس أو ست سنوات. لذلك نحن فقط نستمتع بلعب كرة القدم هنا ونلعب كرة القدم، ولهذا نقول سنعود أقوى الموسم المقبل.

وفاز فريق يورغن كلوب في بطولتين محليتين في الكأس الموسم الماضي وكانا في المنافسة على الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا حتى النهاية ، قبل خسارة البطولة اللقب بفارق نقطة أمام مانشستر سيتي وخسر بصعوبة في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ستكون العودة إلى دوري أبطال أوروبا أولوية الآن بالنسبة لليفربول ، حيث يتأخر "الريدز" بفارق سبع نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، بينما سيقابل تشيلسي يوم الثلاثاء.

موضوعات متعلقة