المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

نتنياهو دمر كل شئ جميل.. أسيرة إسرائيلية لدى غزة تهز إسرائيل ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

شنت الأسيرة الإسرائيلية لدى المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة، حنا كتسير، اليوم الخميس خلال فيديو نشره الإعلام العسكري لسرايا القدس، هجوما لاذعا على رئيس وزراء الاحتلال، نتنياهو، وقالت إنه "دمر كل شيء جميل".

وقالت الأسيرة الفلسطينية إنها تعتقد أن "المسؤول عما أصابها وكل شيء سيء حدث للإسرائيليين هو نتيجة أفعال رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو".

وأكدت أن نتنياهو دمر كل شيء جميل، إذ أنه استهدف الفلسطينيين وقام بتعذيبهم، كما تسبب في قتل الأطفال قائلة: "لقد ارتكب أخطاء فادحة وهو ما تسبب في الأذى لمجتمعنا ولمجتمع آخر".

وأضافت أن نتنياهو مسؤول عن المشكلة الحالية (الحرب) وعما يحدث من اضطراب في العالم، مشيرة إلى أن الوقت قد حان "ليترك نتنياهو الحكومة ويجلس في البيت".

وشددت الأسيرة الإسرائيلية في حديثها على أن عناصر المقاومة " فعلوا كل شيء لنبقى أحياء"، إضافة إلى معاملتها والآخرين من الأسرى بشكل محترم، من الناحية الصحية والغذائية والإعاشة.

وطالبت كتسير الحكومة الإسرائيلية بالتوصل إلى اتفاق مع المقاومة يسمح لها بالعودة إلى عائلتها بسرعة، معربة عن اشتياقها إلى عائلتها ومنزلها قائلة: "أنا موجودة في مكان ليس مكاني"، كاشفة عن أملها في لقائهم في الأسبوع المقبل.

وكان الناطق العسكري لسرايا القدس أبو حمزة، أعلن اليوم الخميس استعداد المقاومة للإفراج عن السيدة حنا كاستير لأسباب إنسانية وصحية.

وأوضح "نخلي مسؤوليتنا تجاه أسرى العدو في ظل القصف الهمجي على كل شبر في غزة".

يأتي هذا في ظل إصرار الاحتلال الإسرائيلي، وعلى لسان قياداته الختلفة، بمواصلة إطلاق النار، وعدم الشروع في أي هدنة أو مفاوضات مع حركة حماس، وقال إن ذلك سيكون بمثابة هزيمة لإسرائيل.