المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:28 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

الجيوش العربية تتقدم لتحرير فلسطين وتقصف مبنى الدفاع والكنيست في تل أبيب.. فيديو تخيلي ”شاهد”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

نشر الملحق الإعلامي للسفارة اليمنية في البحرين، سام الغباري، مقطع فيديو تخيلي، نشره موقع روسي، يتنبأ بتقدم الجيوش العربية لتحرير كل فلسطين، من الاحتلال الإسرائيلي.

ويظهر في الفيديو الذي طالعه "المشهد اليمني"، الجيوش العربية، تتقدم إلى قطاع غزة، ومن ثم الضفة الغربية، على وقع التكبير والتهليل والتحميد، في حين يهب الفلسطينيون، المقاومون وكذلك الأطفال وكبار السن والمدنيين باحتضان الجنود العرب.

وغمرت السعادة والفرحة الكبيرة، وجود أطفال ونساء فلسطين، وهم يرون الجيوش والدبابات العربية تتقدم باتجاه القدس وتنادي الفلسطينيين بالعودة إلى أراضيهم ومنازلهم.

وعلق الغباري بالقول: "موقع روسي ينشر هذا العمل الانتاجي التفاؤلي، وقد شاهدته للتو، ويبدو أن يومي سيكون سعيدًا، وإن كانت أماني التحرير لا تزال مُعلّقة في السينما، خارج الواقع الإفتراضي - على الأقل في الوقت الراهن - ".

لكنه يرى "شخصيًا" أن "تحرير فلسطين يجب أن يترافق مع تحرير الأحواز من الإحتلال الفارسي إتقاءً لشر الفُرس الذين يطعنون الأمة العربية في الظهر كما تؤكد كل الوقائع التاريخية، فأصحاب الفيل في تنسيق دائم مع قتلة الأنبياء".

ويظهر في الفيديو الطائرات الحربية والمدافع التابعة للجيوش العربية، تدك تل أبيب، وتفجر مباني جيش الاحتلال وحكومته الصهيونية، ومنها مبنى وزارة الدفاع الإسرائيلية والكنيست الإسرائيلي في تل أبيب، عاصمة دولة الاحتلال.