المشهد اليمني
الأحد 7 يوليو 2024 01:16 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس الوزراء الأسبق حيدر العطاس يكشف سبب عدم زيارته لليمن اتفاق على جولة تكميلية خلال شهرين لتبادل كشوفات المحتجزين والوية العمالقة تعلق شاهد من يكون ”سميح النورجي” المتهم باختطاف المقدم علي عشال في عدن رجل اعمال يرد على الاتهامات بخطف ”عشال” ويطالب بتحري المصداقية غموض يحيط بمصير العميد علي عشال الجعداني بعد اختطافه! تعرف على أسماء وجنسيات علماء دين بارزين وأكاديميين بتخصصات نادرة منحتهم المملكة الجنسية السعودية الشرعية تحمل مبادرات واقعية والحوثيون يرفضون: جولة مسقط تُنهي آمال حل ملف الأسرى في اليوم الـ274 لحرب الإبادة على غزة.. 38098 شهيدا و87705 جريحا ومجزرة جديدة في مخيم النصيرات عاجل: جماعة الحوثي تعلن الانقلاب رسميا على الاتفاق المبرم مع الشرعية في مفاوضات مسقط بشأن ”طائرات اليمنية” إنجلترا تُحسم تأهلها إلى نصف نهائي يورو 2024 بركلات الترجيح بعد تعادل مثير مع سويسرا الرئيس العليمي يهنئ الشعب اليمني والأمة الإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد الكعبة المشرفة تتزين بثوبها الجديد..شاهد: رحلة من مجمع الملك عبد العزيز إلى الحرم المكي

بالصور.. قناص القسام يردي أخطر قناص في جيش الاحتلال الإسرائيلي قتيلًا

القناص الإسرائيلي
القناص الإسرائيلي

تداول رواد منصة التدوين العالمية «إكس-تويتر سابقًا» صورًا تظهر مقتل أخطر قناص في جيش الاحتلال الإسرائيلي على يد قناص تابع لكتائب القسام.

وقال حساب حقيقة الحدث: مقتل أخطر قناص في جيش الاحتلال الإسرائيلي على يد قناص تابع لكتائب القسام وحدات اليمام العقيد هابيل بيرون رئيس وحدة القناصة بوحدات اليمام، حيث تم إرساله لتصفية قناص القسام ولكنه لم تمر ساعة على تموضعه حتى تم قتله على يد قناص القسام برصاصة في الرأس.

وقال صاحب حساب محمد الجوهري: هذه الرصاصة التي أطلقها قناص حماس، خرجت من بندقيته موَجهة بالعناية الإلهية لرأس القاتل المأجور لترديه هالكًا أين تتوقعون الآن مقر ومستقر هذا القاتل المأجور غير جــهنــم وبئس المصير.