المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:07 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

صورة من اليمن تحصد ملايين المشاهدات خلال يوم واحد بالعالم ومطالبات بتنفيذ مافيها

صنعاء اليمن
صنعاء اليمن

تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي صورة حظيت بتفاعل كبير حول العالم.

حيث يظهر في الصورة جندي يمني وهو يقوم بتنفيذ حكم الإعدام بحق مغتصب الأطفال في اليمن أمام الناس. الصورة تعود إلى عام 2009 وتظهر لحظة تنفيذ الحكم بحق الجاني ارتكب جريمة اغتصاب وقتل لطفل يبلغ من العمر ١١ سنة في صنعاء.

تزامن هذا المنشور مع التطورات الجديدة في قضية جزيرة جيفري أوبستاين في أميركا.

القضية تتعلق بجزيرة تملكها رجل أعمال أميركي يدعى جيفري أوبستاين، يقوم بضيافة شخصيات سياسية ومشاهير بغرض إقامة علاقات جنسية، حيث يتم اتهام هؤلاء الأشخاص بممارسة الجنس مع أطفال وقاصرين، وتعرف بـ"بيدوفيليا".

وتشهد القضية تطورات مثيرة بعد الكشف عن قائمة تحتوي على أسماء مشاهير وسياسيين زاروا الجزيرة، ومن بينهم الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون.

تجاوزت هذه القضية حدود أميركا وأثارت اهتمام العالم بأسره، حيث حصدت الصورة المرفقة أكثر من ١٥ مليون مشاهدة خلال يوم واحد، مع آلاف التعليقات التي تشيد بتنفيذ حكم الإعدام في اليمن وتطالب بتبني نهج مماثل في حالات جرائم الاعتداء على الأطفال في مختلف أنحاء العالم.