المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:07 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

الدوري الإنجليزي الممتاز: مانشستر سيتي يقضي على أمل ليفربول تماما

اعتلى فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على مضيفه فولهام (4-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في افتتاح منافسات الجولة 37 "للبريمير ليغ".

وأحرز المدافع الكرواتي يوشكو غوارديول هدفين للسيتي في الدقيقتين (13، 71) وتخللهما هدف زميله الإنجليزي فيل فودين في الدقيقة 59.

واختتم المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز رباعية الضيوف من ضربة جزاء، عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة، على ملعب "كرافين كوتاج - Craven Cottage" بالعاصمة لندن.

وحقق فريق مانشستر سيتي بذلك انتصاره السابع على التوالي، ليرفع رصيده إلى 85 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، وانفرد بالصدارة متجاوزا بفارق نقطتين وصيفه أرسنال، الذي يحل ضيفا على مانشستر يونايتد يوم غد الأحد.

وانحصرت المنافسة على لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بين فريق مانشستر سيتي الأقرب للاحتفاظ به، ووصيفه أرسنال، بينما خرج فريق ليفربول من دائرة المنافسة رسميا، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 78 نقطة.

في المقابل، توقف رصيد نادي فولهام عند 44 نقطة، ويشغل المركز الثالث عشر على سلم الترتيب حتى الآن، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة أيضا.