المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:25 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

”شبوة: بيان ناري يفضح الأكاذيب المتداولة حول الرواتب”

شعار دفاع شبوة
شعار دفاع شبوة

أصدرت قوات دفاع شبوة بيانًا تحذيريًا شديد اللهجة، تهدد فيه بمقاضاة أي شخص يثبت تورطه في نشر أو تداول معلومات مضللة بشأن أوضاعها المالية، مؤكدة على ضرورة الاعتماد على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الصحيحة.

وذكر البيان التحذيري لقوات دفاع شبوة: "نود أن نلفت انتباه الجميع إلى أنه قد تم رصد منشور يحتوي على معلومات كاذبة ومغلوطة حول تأخير رواتب قوات دفاع شبوة، هذا المنشور الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لا أساس له من الصحة، ويهدف فقط إلى إثارة البلبلة وزعزعة الثقة".

وشدد البيان على أن جميع الأمور المالية والإدارية تسير وفق الترتيبات المعتادة والمعلنة رسمياً، وأن أي إعلان رسمي يخص قوات دفاع شبوة يتم نشره فقط عبر المنصات الإعلامية الرسمية والمعروفة للجميع. وحذر البيان المواطنين من الانسياق وراء الأخبار المزيفة والروابط المشبوهة، مؤكداً أن قيادة دفاع شبوة ستقوم بمتابعة مصادر صياغة ونشر هذه الأخبار المضللة وستحرص على أن ينالوا العقاب الرادع وفق ما ينص عليه القانون.

وفي ختام البيان، دعا الجميع إلى توخي الحذر والاعتماد فقط على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الصحيحة والموثوقة، مؤكداً على أن نشر الأخبار الكاذبة يهدد استقرار وأمن المجتمع.