المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:12 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

”إحنا ناس صعايدة وهنأخد حقنا ”....والد الشاب الذي صفعه عمرو دياب يهدد بمقاضاته

عمرو دياب مع الشاب
عمرو دياب مع الشاب

أثار الفنان المصري عمرو دياب موجة غضب عارمة بعد قيامه بصفعة شاب حاول التقاط صورة سيلفي معه في حفل زفاف.

وقد عبّر والد الشاب عن غضبه الشديد من تصرف عمرو دياب، مؤكداً عزمه على مقاضاته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ووفقاً لموقع "القاهرة 24"، صرح والد الشاب قائلاً: "كان ضربه بالنار ولا يضربه بالقلم، إحنا ناس صعايدة وهنأخد حقنا بالقانون، وهعمل محضر دلوقتي في عمرو دياب".

وأضاف أن ابنه "أصيب بحالة صدمة ويرفض الحديث أو التواصل مع أقاربه بعد انتشار الفيديو على مختلف منصات التواصل الاجتماعي".

وتعود تفاصيل الواقعة إلى حفل زفاف ابنة المنتج المصري محمد السعدي، حيث ظهر عمرو دياب في مقطع فيديو متداول وهو يصفع شاباً على وجهه بقوة أثناء نزوله من على المسرح.

وقد أثار هذا التصرف استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا تصرف عمرو دياب غير مبرر وتعاطفوا مع الشاب الذي تعرض للصفع.

يُشار إلى أن عمرو دياب لم يصدر أي تعليق رسمي حتى الآن على الواقعة.

ردود الفعل على الواقعة

أثارت الواقعة ردود فعل غاضبة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد من المغردين عن استيائهم من تصرف عمرو دياب، معتبرين أنه تصرف بغطرسة وتجاوز حدوده.

كما طالب البعض بمقاطعة أغاني عمرو دياب احتجاجاً على ما فعله.

وفي المقابل، دافع البعض الآخر عن عمرو دياب، معتبرين أن الشاب قد تصرف بطريقة غير لائقة وأن عمرو دياب لم يقصد الإساءة إليه.