المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:03 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

ضربة موجعة للقاعدة في اليمن: مقتل قيادي كبير بطائرة بدون طيار

تعبيرية
تعبيرية

أفادت مصادر أمنية بمقتل قيادي كبير في تنظيم القاعدة إثر غارة جوية في محافظة مأرب.

وذكرت المصادر أن القيادي المعروف باسم البيضاني لقي حتفه جراء غارة شنتها طائرة بدون طيار ليلة الأحد أثناء قيادته لدراجة نارية.

وأشارت المصادر إلى أن البيضاني كان هدفاً لهذه الغارة بسبب تورطه في عمليات استهداف لأفراد الأمن في محافظة أبين قبل مقتله.

وأضافت أن البيضاني كان من العناصر البارزة في التنظيم، حيث لعب دوراً مهماً في تنفيذ هجمات متعددة ضد قوات الأمن في المنطقة.

وتأتي هذه الغارة ضمن سلسلة من العمليات الجوية التي تستهدف قيادات وأعضاء تنظيم القاعدة في اليمن، في إطار الجهود المستمرة لمكافحة الإرهاب وتعزيز الأمن والاستقرار في البلاد.

ويُعتبر مقتل البيضاني ضربة قوية للتنظيم، نظراً لدوره القيادي وتأثيره في تنفيذ الأنشطة الإرهابية.

وأكدت المصادر الأمنية أن العمليات ضد العناصر الإرهابية ستستمر، مع التركيز على استهداف القيادات والعناصر النشطة في التنظيمات المتطرفة، بهدف تقويض قدرتها على تنفيذ المزيد من الهجمات والإضرار بالأمن والاستقرار في اليمن.