المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:20 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

إدارة أمن أبين تنجح في إنهاء قضية قتل عن طريق الخطأ في زنجبار

قوات امنية
قوات امنية

في بيان صادر عن مكتب إعلام إدارة أمن محافظة أبين، أعلنت الإدارة عن نجاحها في إنهاء قضية قتل حدثت عن طريق الخطأ في مدينة زنجبار، عاصمة المحافظة.

وأشارت الإدارة إلى أن هذا النجاح تحقق بفضل جهود حثيثة ومتواصلة من قبل جميع الأطراف المعنية.

وأوضح البيان أن حادثة القتل وقعت بتاريخ 10 مارس 2024م بجانب سوق القات في زنجبار، حيث تسبب الجاني شريف سميح سالم العوسجي في مقتل عبدالله حيدره فتيني علي وإصابة ماجد عبدالله عمر معزبي.

وأضاف البيان أن سلسلة من جلسات الصلح عُقدت في زنجبار بين أهالي الجاني وأهالي المجني عليهم، بحضور عدد من وجهاء المنطقة والقادة المحليين، ومن بينهم القائد مروان باقيس، والشيخ خالد محمد مجهز، والشيخ عبدالله باهرمز، والملازم محمد علي مقروم. وقد أُبرمت اتفاقية صلح مبدئية في منزل مدير الأمن بتاريخ 26 مارس 2024م.

وأشار البيان إلى أنه في اليوم الأحد الموافق 23 يونيو 2024م، تم استكمال كافة الإجراءات الرسمية، حيث تم تقديم العفو من قبل أولياء الدم، مما أدى إلى إغلاق ملف القضية بشكل نهائي.

وأعربت قيادة أمن محافظة أبين في بيانها عن شكرها وتقديرها لأولياء الدم وكل من ساهم في جهود الصلح، مشيدةً بروح التسامح والتعاون التي يتميز بها أبناء المحافظة.