المشهد اليمني
الثلاثاء 2 يوليو 2024 01:56 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الصلاة الإبراهيمية .....التطرف المضاد! صحيفة إماراتية: هذه الدولة استبعدت ‘‘الانتقالي’’ من المفاوضات بين الحكومة الشرعية والحوثيين وفاة نجل مسؤول حكومي غرقًا خلال السباحة بمارب طارق صالح: هذا ما يحتاجه ‘‘الساحل الغربي’’ اليوم وتدعمنا الإمارات لتحقيقه البرَد يضرب ‘‘العنب الجُبري’’ ويتسبب في تلف المحاصيل الزراعية بمحافظة عمران (صور) الموت يخطف روح لاعب كرة قدم وسط الملعب خلال المباراة (فيديو) الحوثيون يطالبون أبناء المحويت بتمويل عملية إزالة الصخور الآيلة للسقوط بشبام كوكبان والطويلة وفاة طبيب تحت التعذيب عقب أيام من الإفراج عنه من سجون المليشيات الحوثية عودة الاشتباكات العنيفة في مسقط رأس محافظ شبوة عقب وساطة قبلية فاشلة اشتباكات عنيفة بين ‘‘العماد’’ ومسلحين قبليين في صنعاء .. ومقتل وإصابة 3 أشخاص تعرف بالارقام خسائر الخطوط الجوية اليمنية نتيجة احتجاز الحوثيين لأربع من طائراتها الحوثيون يدفعون بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى محافظة الجوف

مقتل وإصابة عشرة أشخاص في حوادث متفرقة جراء الصواعق الرعدية في اليمن (تفاصيل)


قتل وأصيب عشرة أشخاص في حوادث متفرقة جراء الصواعق الرعدية في حوادث متكررة وسط مطالبات وتحذيرات للأهالي بأخذ الحيطة والحذر الشهرين القادمين خلال موسم الخريف الماطر في اليمن .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الأحد ان صاعقة رعدية ضربت منطقة الحود، واسفرت عن وفاة شخصين واصابة آخرين بعضهم مازالوا في العناية المركزة في مستشفى التضامن بالضالع.
وأضافت المصادر ان صاعقة رعدية أخرى في مديرية القفر منطقة ربابة تصيب سبعة اشخاص وامراتين، وسط تأكيدات ان الإصابات خطيرة و توفيت امراءة صباح اليوم متأثرة من الحريق الذي أصابها من الصاعقة التي ضربت منزلها مساء أمس .
وأكدت المصادر ان الصواعق تسببت حريق منزل في محافظة عمران ومنزلين آخرين في محافظة صنعاء ومنزل في حجة وآخر في المحويت .
وحذرت المنازل من تزايد الصواعق الرعدية خصوصا في المناطق الجبلية والقيعان لذلك يجب على الجميع اخذ التدابير اللازمة من اطفاء الهواتف والأجهزة الالكترونيه وفصل موصلات الطاقة الشمسية اثناء العواصف الرعدية وعدم الخروج وقت هطول الأمطار وتجنب البقاء قرب النوافذ في المنزل والاشجار واعمدة الكهرباء .