المشهد اليمني
الثلاثاء 2 يوليو 2024 02:11 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
زلزال يضرب خليج عدن.. هل تحققت نبوءة الخبير الهولندي؟ مليشيا الحوثي تشكل حكومة مصغرة بقيادة ‘‘مؤتمرية جنوبية’’.. وهذا موعد إعلانها الصلاة الإبراهيمية .....التطرف المضاد! صحيفة إماراتية: هذه الدولة استبعدت ‘‘الانتقالي’’ من المفاوضات بين الحكومة الشرعية والحوثيين وفاة نجل مسؤول حكومي غرقًا خلال السباحة بمارب طارق صالح: هذا ما يحتاجه ‘‘الساحل الغربي’’ اليوم وتدعمنا الإمارات لتحقيقه البرَد يضرب ‘‘العنب الجُبري’’ ويتسبب في تلف المحاصيل الزراعية بمحافظة عمران (صور) الموت يخطف روح لاعب كرة قدم وسط الملعب خلال المباراة (فيديو) الحوثيون يطالبون أبناء المحويت بتمويل عملية إزالة الصخور الآيلة للسقوط بشبام كوكبان والطويلة وفاة طبيب تحت التعذيب عقب أيام من الإفراج عنه من سجون المليشيات الحوثية عودة الاشتباكات العنيفة في مسقط رأس محافظ شبوة عقب وساطة قبلية فاشلة اشتباكات عنيفة بين ‘‘العماد’’ ومسلحين قبليين في صنعاء .. ومقتل وإصابة 3 أشخاص

الأكثر فخامة.. مختص سعودي يكشف مواصفات وسعر تويوتا ”كامري لومير” موديل 2024

كشف المختص السعودي في مجال السيارات، عبد الرحمن الخالدي، مواصفات وسعر سيارة «تويوتا ‎كامري لومير» موديل 2024.

وقال بحسب رصد صحيفة المرصد، إن السيارة تأتي بمحرك 4 سلندر هايبرد، 2400 سي سي وبقوة 215 حصان، وبناقل حركه E-CVT دفع أمامي.

وتابع الخالدي في مقطع فيديو عبر حسابه على منصة X، أن معدل استهلاك الوقود بالسيارة 26.0، ويبلغ سعرها 154 ألف ريال (سعودي) تقريبًا شامل الضريبة.

تأتي السيارة بإضاءات full Led، وحساسين أماميين وجنوط مقاس 18، وجناح خلفي مع حساسين خلفيين، وشنطة خلفية كهربائية.

وأشار الخالدي إلى أن السيارة بها خاصية الدخول والتشغيل الذكي، والتشغيل عن بعد، وشاشة وكاميرا خلفية ورادار، وشاحن لاسلكي، ومقاعد جلد، وفتحات تكييف خلفية، ومثبت مقاعد أطفال.