المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 02:59 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة

المقبوض عليه
المقبوض عليه

تمكنت قوات دفاع شبوة اللواء الثاني، اليوم، من ضبط كمية من الحشيش المخدر تقدر بحوالي اثنين كيلو جرام في أحد مداخل مدينة عتق.

وذكر مصدر في قيادة اللواء الثاني أنّه تم إلقاء القبض على المدعو (ع.ع.ع.ا.م) وبحوزته كمية الحشيش المخدر، وذلك أثناء تواجده على متن سيارة أجرة قادمة من إحدى المحافظات المجاورة إلى مدينة عتق.

وأوضح المصدر أنّه تمّ ضبط المتهم والتحفظ على المضبوطات، وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة لإحالته إلى الجهات المختصة.

جهود مكثفة لمكافحة المخدرات:

تأتي هذه العملية في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها قوات دفاع شبوة لمكافحة ظاهرة تهريب وترويج المخدرات في المحافظة.

وخلال الفترة الماضية، تمكنت قوات اللواء الثاني من إحباط العديد من عمليات تهريب الحشيش المخدر، وضبط كميات كبيرة منه، وإلقاء القبض على عدد من المروجين، وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

رسالة تحذيرية:

تُؤكّد قيادة اللواء الثاني على عزمها مواصلة جهودها لمكافحة المخدرات، حفاظاً على أمن المجتمع وصحة أفراده، مُحذّرةً في الوقت ذاته كلّ من تسوّل له نفسه الترويج أو التعاطي للمخدرات من عقوبة رادعة.