المشهد اليمني
السبت 6 يوليو 2024 03:21 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رسالتان من القيادة السعودية للرئيس الإيراني الجديد ‘‘مسعود بزشكيان’’ عقب فوزه في الانتخابات المفاعل النووي ‘‘المنوي’’.. الذي ابتلع اليمن! هذا هو الرئيس الجديد لإيران عقب إعلان نتائج الانتخابات أمطار غزيرة على 15 محافظة.. وتحذيرات من أجواء شديدة الحرارة خلال الساعات القادمة الإعلان رسميًا عن تنسيق أمريكي عماني بشأن هجمات الحوثيين في البحر الأحمر قرار رسمي بحظر تجوال الدراجات النارية في تعز بدءًا من هذا التوقيت انبعثت منها روائح كريهة.. دفن جثث مجهولة في شبوة بعد تكدسها في ثلاجة الموتى منذ 10 سنوات حريق هائل يلتهم أجزاء واسعة في ‘‘محمية بُرع’’ غربي اليمن عن مصير السياسي اليمني قحطان واستخفاف الحوثيين بإنسانيته نهاية صادمة ومخيبة للآمال.. مسؤول حكومي يدق ناقوس الخطر بشأن مفاوضات مسقط عقب توقيع اتفاق إطلاق قحطان إصابة شقيقين في هجوم عليهما خلال حراستهما قطعة أرض وسط اليمن رئيس الحراك الجنوبي: هذا هو الإرهابي الذي اختطف ‘‘المقدم عشال’’ في عدن

قيادي إصلاحي يطالب وفد مفاوضات مسقط بالكشف عن جثمان ”علي عبدالله صالح” وتسليمه لأهله

طالب قيادي بارز في حزب الإصلاح، الوفد الحكومي في مفاوضات مسقط، بشأن ملف الأسرى والمحتجزين، بتبني المطالبة بالكشف عن جثمان الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، وتسليمه لأهله.

وكتب البرلماني في حزب الإصلاح، النائب محمد الحزمي تدوينة قال فيها: "الكشف عن جثمان الرئيس علي عبد الله صالح -رحمه الله - وتسليمه لاهله مطلب اخلاقي وانساني، على الوفد المفاوض ان يتبنى ذلك".

يأتي هذا الطلب المفاجئ، بالتزامن مع تلويح الوفد الحوثي بأن القيادي بحزب الإصلاح، السياسي المختطف منذ سنوات، محمد قحطان، قد يكون تم اغتياله في سجون الحوثيين.

تجدر الإشارة إلى أن المليشيات السلالية التابعة لإيران، قامت باغتيال الرئيس الراحل علي عبدالله صالح بصنعاء، في ديسمبر 2017، فيما قامت المليشيات ذاتها باختطاف السياسي قحطان من سيارته بمحافظة إب، في إبريل 2015.