المشهد اليمني
السبت 6 يوليو 2024 04:00 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بمبلغ 250 مليون ريال يمني .. الحوثيون ينشئون نافورة ”الأقصى” للتغطية على فضيحتهم بإنشاء شعار للصليب بصنعاء (صور) رسالتان من القيادة السعودية للرئيس الإيراني الجديد ‘‘مسعود بزشكيان’’ عقب فوزه في الانتخابات المفاعل النووي ‘‘المنوي’’.. الذي ابتلع اليمن! هذا هو الرئيس الجديد لإيران عقب إعلان نتائج الانتخابات أمطار غزيرة على 15 محافظة.. وتحذيرات من أجواء شديدة الحرارة خلال الساعات القادمة الإعلان رسميًا عن تنسيق أمريكي عماني بشأن هجمات الحوثيين في البحر الأحمر قرار رسمي بحظر تجوال الدراجات النارية في تعز بدءًا من هذا التوقيت انبعثت منها روائح كريهة.. دفن جثث مجهولة في شبوة بعد تكدسها في ثلاجة الموتى منذ 10 سنوات حريق هائل يلتهم أجزاء واسعة في ‘‘محمية بُرع’’ غربي اليمن عن مصير السياسي اليمني قحطان واستخفاف الحوثيين بإنسانيته نهاية صادمة ومخيبة للآمال.. مسؤول حكومي يدق ناقوس الخطر بشأن مفاوضات مسقط عقب توقيع اتفاق إطلاق قحطان إصابة شقيقين في هجوم عليهما خلال حراستهما قطعة أرض وسط اليمن

بعد فشل ”مخطط اغتياله”.. عيدروس الزبيدي يغادر اليمن إلى الإمارات

غادر عيدروس الزبيدي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة .

يأتي ذلك بعد ايام قليلة، من إلغائه قرارا بحضور فعالية رسمية لمجلسه الانتقالي، في محافظة شبوة، بعد تحذيرات من مخطط لاغتياله وقيادات أخرى بالمجلس.

وقالت مصادر إن عيدروس الزبيدي غادر ظهر أمس الأربعاء، برفقة عدد من قيادات المجلس الانتقالي إلى دولة الإمارات، حيث تقيم عائلته.

ومن المتوقع أن يعقد الزبيدي عدة لقاءات مع مسؤولين إماراتيين.

وكانت صحيفة العرب الإماراتية قالت يوم الثلاثاء 25 يونيو ، إن المجلس الانتقالي الجنوبي أُجبر على تأجيل انعقاد دورة الجمعية العمومية للمجلس والتي كان مقررا عقدها في شبوة، وذلك عقب تهديدات صدرت من (بعض أطراف الشرعية)، حسب زعمها.