المشهد اليمني
الأحد 7 يوليو 2024 07:05 مـ 1 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة: هذه الشخصية ستعود لقيادة اليمن(فيديو) كأنه فقد جنونه.. شاهد انفعال وهيستيريا عبدالملك الحوثي وهو يتحدث عن السعودية ”فيديو” تحذير من انهيار جديد للعملة,, والحكومة تدعو المنظمات لتحويل أموال الإغاثة إلى البنك المركزي في عدن داهموا منزله وصادروا مقتنياته وتلفونات عائلته.. الحوثيون يعتقلون موظفا متقاعدا في صنعاء أكثر من 30 ألف جندي صيني وصلوا خليج عدن.. الصين: نتواصل مع الحوثيين وحزب الإصلاح وهذا موقفنا من الشرعية لماذا ينصح الخبراء أن تزن نفسك مرة واحدة فقط كل أسبوع؟ اعتدى جنسيا على أحد الأطفال وأقام عرس باذخ في بغداد.. فضيحة مدوية لمندوب الحوثيين في العراق ”فيديو” بينها السعودية.. ”طقس العرب” يكشف عن موجة حر ”لاهبة” قادمة تجتاح 3 دول عربية ويحدد موعدها بيان حزين للديوان الملكي السعودي.. عقب حالة وفاة جديدة من الأسرة الحاكمة انتزاع نحو ألف لغم وعبوة متفجرة خلال أسبوع في اليمن العثور على ‘‘بئر غاز’’ خلال حفر بئر ماء في صنعاء واشتعال النيران من باطن الأرض (فيديو) عملية عسكرية ناجحة ضد الحوثيين

العثور على ثلاثة قبور لجثث مدفونة بمنطقة خالية في عدن ومصادر تفجر مفاجأة بشأن مصير المقدم الجعدني

الجعدني
الجعدني

عثرت الأجهزة الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن، على ثلاثة قبور لجثث مدفونة بمنطقة خالية في مديرية الشيخ عثمان، أنثاء بحثها وتحرياتها عن المقدم علي عشال الجعدني، المخفي منذ 12 يونيو 2024.

وبحسب مصادر أمنية، نقل عنها المصدر أونلاين، فإن من المرجح أن يكون المقدم الجعدني، المنحدر من محافظة أبين، قد تم تصفيته على يد خاطفيه في عدن.

والاربعاء الماضي، أقرت إدارة أمن عدن، بإطلاق سراح متهم باختطاف المقدم الجعدني، بعد أن ألقت القبض عليه.

ويُدعى المتهم، سميح عيدروس النورجي، وقالت إدارة أمن عدن إنها أطلقت سراحه قبل توفر الأدلة الكاملة لإدانته، وذكرت أن الإفراج تم بضمانة، قائد ما يسمى بوحدة مكافحة الإرهاب التابع للمجلس الانتقالي، يسران المقطري.

وقالت: “حينها تم الإفراج عنه بضمانة قائد مكافحة الارهاب بالعاصمة عدن يسران المقطري وبحضور وكيل محافظة عدن عبدالرؤوف السقاف”.

وأثارت قضية اختطاف المقدم الجعدني والذي يشغل منصب قائد كتيبة في الدفاع الجوي، من قبل مسلحين في منطقة التقنية في عدن، غضب واستنفار قبائل أبين والتي تحركت بدورها، وعقدت عدة اجتماعات موسعة في عدن وأبين، للمطالبة بالإفراج عنه ومعاقبة الجناة.

ويوم الثلاثاء الماضي عاودت قبائل أبين قطع الطريق الدولي احتجاجا على عدم كشف مصير “الجعدني”.

وأعلنت السلطات العسكرية والأمنية والمحلية في محافظة أبين وقوفها إلى جانب القبائل في إجراءاتها التصعيدية، بعد فشل كل الجهود لإطلاق سراح “الجعدني” في عدن رغم معرفة الأجهزة الأمنية للخاطف.