المشهد اليمني
السبت 6 يوليو 2024 04:18 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كويتي يزعم اختفاء زوجته في السعودية.. وبعدما استدعته المباحث كانت المفاجأة بمبلغ 250 مليون ريال يمني .. الحوثيون ينشئون نافورة ”الأقصى” للتغطية على فضيحتهم بإنشاء شعار للصليب بصنعاء (صور) رسالتان من القيادة السعودية للرئيس الإيراني الجديد ‘‘مسعود بزشكيان’’ عقب فوزه في الانتخابات المفاعل النووي ‘‘المنوي’’.. الذي ابتلع اليمن! هذا هو الرئيس الجديد لإيران عقب إعلان نتائج الانتخابات أمطار غزيرة على 15 محافظة.. وتحذيرات من أجواء شديدة الحرارة خلال الساعات القادمة الإعلان رسميًا عن تنسيق أمريكي عماني بشأن هجمات الحوثيين في البحر الأحمر قرار رسمي بحظر تجوال الدراجات النارية في تعز بدءًا من هذا التوقيت انبعثت منها روائح كريهة.. دفن جثث مجهولة في شبوة بعد تكدسها في ثلاجة الموتى منذ 10 سنوات حريق هائل يلتهم أجزاء واسعة في ‘‘محمية بُرع’’ غربي اليمن عن مصير السياسي اليمني قحطان واستخفاف الحوثيين بإنسانيته نهاية صادمة ومخيبة للآمال.. مسؤول حكومي يدق ناقوس الخطر بشأن مفاوضات مسقط عقب توقيع اتفاق إطلاق قحطان

وفاة شاب ونقل اثنين آخرين في حالة إغماء إثر تناولهم عشبة سامة في عدن

مدينة عدن
مدينة عدن

أفادت مصادر محلية بوفاة شاب ونقل اثنين آخرين في حالة إغماء إلى المستشفى في مدينة عدن، اليوم، إثر تناولهم عشبة سامة جلبها لهم صديق من محافظة الضالع.

وأكدت المصادر أن الضحايا تناولوا عشبة مخدرة تُعرف باسم "البنج"، وأنهم فقدوا الوعي بعد تناولها مباشرة. تم نقل الضحايا على الفور إلى المستشفى، حيث توفي أحدهم بينما لا يزال الآخران في حالة غيبوبة.

تمكنت الشرطة من احتجاز الشخص الذي جلب العشبة للضحايا، ويجري التحقيق معه حاليًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.